منوعات وفنون

شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تعود لإثارة الجدل بوصلة رقص مثيرة مع شقيقها وجمهور مواقع التواصل: (لو دا أخوها تاني ما تلموها)

يبدو أن الانتقادات والهجوم لا يؤثر إطلاقاً على المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آية أفرو والتي اكتسبت شهرتها من نفس المكان الذي انطلقت منه وهو منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فإن المودل المعروفة كانت قد ظهرت في مقطع فيديو مع الممثل عبد الله عبد السلام “فضيل” وأثارت به ضجة غير مسبوقة.

حيث تعرضت لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد أن بادلت فضيل السلام بالأحضان في الفيديو السابق.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقبل أن تنتهي إثارة الفيديو الأول عادت أفرو بفيديو جديد ظهرت فيه وهي تقدم وصلة رقص مع شقيقها حسبما ذكر ناشرو المقطع على منصان مواقع التواصل الاجتماعي.

آية أفرو ظهرت في الفيديو الجديد وهي تقدم فاصل من الرقص المثير مع شقيقها حسبما عرفه المتابعون وذلك على أنغام أغنية الفنان طه سليمان “تم تم”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد مشاهدتهم للمقطع انتقدوا المودل وشقيقها بسبب ظهورهم المثير, حيث كتب أحدهم معلقاً (لو دا أخوها تاني ما تلموها).

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى