رياضة

منتخب الناشئين السوداني يغادر إلى إثيوبيا .. و انسحاب رواندا و إرتريا

 

تغادر بعثة منتخب الناشئين السوداني، مدينة كاراتو وسط تنزانيا، متجهة إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، الأحد، للمشاركة في تصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا بالجزائر 2023.

 

ويترأس بعث المنتخب السوداني، متوكل عباس عقيد عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وسوف تصل البعثة أولا إلى مدينة أروشا ثم تتوجه بعدها إلى مطار كيلمنجارو ومنها تقلع إلى إثيوبيا.

وخسر منتخب الناشئين السوداني مباراته الودية أمام نظيره التنزاني بنتيجة (0/1)، السبت، في إطار استعداداته لخوض تصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا بالجزائر 2023.

“لا أبحث عن الانتصارات”

وأكد متوكل عباس عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني: “المنتخب قدم مباراة جيدة ومستواه مطمئن، والجهاز الفني استفاد كثيرا من التجربة”.

 

ومن جانبه، قال محمد موسى المدير الفني للمنتخب السوداني: “لا أبحث عن الانتصارات، واختيار تنزانيا مبني على التدرج في الإعداد”.

 

وأتم: “المباراة أدت أغراضها تماما بالنسبة لي، وأتمنى التوفيق في الاستحقاق الرسمي القادم، وعملنا على الاستعداد له لأنه الأهم بالنسبة لنا”.

 

“انسحاب رواندا وإرتريا”

وكشف البوروندي يوسف موسيس، رئيس لجنة المسابقات باتحاد سيكافا، ل”كووورة”، أنه بصدد كتابة خطاب للكاف لوضع الجدول النهائي للمسابقة.وأضاف: “رواندا وإرتريا تم انسحابهما وبالتالي سنبلغ كاف رسميا بهذه التطورات لوضع الجدول النهائي، لعدد 8 منتخبات بدلا عن 10”.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى