رياضة

نجل قيادي بارز بتسييرية المريخ يتصدّر المشهد بسيطرته على تعاملات ماليّة وادارية!!

بالرغم من تعيين مدير عام، وثلة من الموظفين بالمكتب التنفيذي لنادي المريخ، إلاّ أنّ مصادر حصلت على معلومات مثيرة تشير إلى حدوث حالة من التخبط وتضارب المصالح في العمل التنفيذي وبعض التعاملات المالية، طرفها قيادي بارز بلجنة تسيير النادي.

 

ووفقاً للمصادر الإدارية المتطابقة بحسب صحيفة السوداني، فإنّ نجل قيادي بارز بلجنة التسيير المريخية، رصد في الآونة الأخيرة وهو يقوم بالعديد من التعاملات الإدارية والمالية ذات الصلة بالعمل التنفيذي في النادي بتوجيه مباشر من والده – القيادي الرفيع – باللجنة، في سابقة أثارت الكثير من علامات الاستفهام.

 

وبحسب معلومات المصدر، فإنّ نجل القيادي ذو الصلة بالقطاع الرياضي بالنادي ظل في الآونة الأخيرة يقوم بعدد من المعاملات ذات الصلة بحجوزات الطيران والرحلات الخارجية، وهو ما اعتبره مصدر رفيع بلجنة التسيير بمثابة “فوضى وتضارب في المصالح” تستوجب الوقفة، خاصةً في ظل وجود مكتب تنفيذي متكامل على حد زعمه.

 

وزاد المصدر بقوله، إنّ نجل القيادي البارز باللجنة لم يكتفِ بالتعاملات في الملف المالي للنادي، بل ظهر كذلك في الملفات الإدارية، حيث رصد تواجده في معسكرات الفريق وبالأخص الخارجية وتؤكل له بعض المهام رغماً عن أنه ليس موظفاً ولا صلة له بالعمل التنفيذي بالمريخ.

 

وأزاح المصدر المأذون، النقاب عن معلومات أخرى تتعلق بتصدر نجل القيادي البارز للمشهد في بعض الملفات ذات الصلة بفريق الكرة يكشف عنها لاحقاً.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى