رياضة

اتحاد كرة القدم السوداني يعلن موعد إنطلاق الدوري السوداني

قررت اللجنة المنظمة للمسابقات باتحاد كرة القدم السوداني انطلاق موسم 2022-2023، لمسابقة الدوري السوداني الممتاز في أكتوبر المقبل.

وأكدت لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني في بيان رسمي أن الأول من أكتوبر المقبل سيشهد انطلاق النسخة 28 للدوري السوداني.

وأضافتوفق موقع كووورة : “سيتم تحديد موعد القرعة وحفل توزيع جوائز النسخة 27 بالتنسيق مع الراعي الرسمي لأنشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم”.

ومن ناحية أخرى قالت لجنة المسابقات، إنها ستقوم بداية من الأربعاء وحتي 24 سبتمبر الجاري، بنشر كشوفات لاعبي أندية الدرجة الممتازة للموسم الجديد 2022 -2023 بلوحة الإعلانات بالمقر الرئيسي للاتحاد بالخرطوم.

وبررت لجنة المسابقات تلك الخطوة، بإتاحة الفرصة للأندية للمراجعة والطعن والاعتراض وإبداء أي ملاحظات تمهيدا لإصدار الكشف النهائي وبعده لن يسمح بالطعن في صحة تسجيل أي لاعب باستثناء حالات الغش والتزوير حسب لائحة المنافسات.

وأوضح نائب رئيس اتحاد كرة القدم السوداني ورئيس لجنة المسابقات طارق عطا صالح، أن هذه ستكون المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا النشر لكشوفات الأندية، والطعن فيها قبل انطلاق المنافسة إعمالا للشفافية ومنعا للشكاوى في عدم صحة تسجيل اللاعبين من ناحية وتطوير ونقلة مواكبة في إدارة اللعبة من ناحية ثانية.

وأتم عطا: “سيتم نشر الكشوفات في لوحة الإعلانات بالاتحاد والصفحات الرسمية للاتحاد على الإنترنت ونتطلع لموسم مميز في كافة المناحي”.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى