منوعات وفنون

شاهد بالفيديو.. لاعبو المنتخب القطري لكرة القدم يؤدون تدريباتهم ويرقصون على أنغام أغنيات الفنانة السودانية إيمان الشريف ومتابعون: (بكدة معناها السودان شارك في مونديال قطر)

حصد مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي العربية والسودانية آلاف التعليقات والاعجابات بعد ساعات قليلة من نشره.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الذي تداوله السودانيون بحب كبير لاعبو المنتخب الأول القطري وهم يؤدون تدريباتهم على أنغام أغنيات الفنانة إيمان الشريف.

حيث ظهر لاعبو العنابي وهم يتدربون داخل الصالة بمعنويات عالية ويرقصون على الطريقة السودانية مع أغنية (وليد من الشكرية للفنانة السودانية الشهيرة.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن المنتخب العنابي يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين الذين تنحدر أصولهم إلى السودان.

من جانبهم فقد تسابق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان لكتابة تعليقات الفخر والسخرية في آن واحد, حيث كتب أحدهم مشيدا باللاعبي السودانيين المتواجدين في صفوف العنابي بسبب نقلهم للثقافة السودانية داخل معسكر المنتخب القطري.

بينما جاءت تعليقات السخرية كثيرة حيث كتب أحدهم معلقاً على الفيديو الذي يستعد فيه لاعبو المنتخب القطري لخوض مونديال كأس العالم (كدة معناها شاركنا برضو باسم السودان في كأس العالم بقطر).

ياسين الشيخ (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى