منوعات وفنون

شاهد بالفيديو: موروكو تكشف المثير بشأن ظهورها فى الفيديو الضجة وتفجرها داوية ” انا لو قاعدة فى بيتى تريند بس خايفة الفنانات يحسدونى على فك العرش”

كشفت المطربة المثيرة للجدل عن الكثير والمثير فيما يتعلق بظهورها فى الفيديو الضجة والذى ظهرت من خلاله ترتدي فستان محذق باللون الأسود جعل رواد مواقع التواصل ينهالون عليها بالتعليقات الساخنه حيث تمت استضافتها في برنامج لتكشف عن السبب وراء ظهورها بتلك الصورة المثيرة على حد قول بعض رواد مواقع التواصل.


وبحسب ماشاهدت محررة(كوش نيوز) فقد ذكرت موروكو إنها كانت راضيه عن ظهورها بذلك الفستان كما انها لاتهتم بمايقوله الآخرين عنها، واضافت انها كان لديها “فتاق” جعل بطنها تبرز بتلك الكيفية ولكن الآن بعد إجراء العملية أصبحت بصحة جيدة.

وفى ذات السياق تطرقت موروكو الي الحديث عن الكلمة التريند “فك العرش” حيث قالت انها تقولها فى الحفلات لتجعل الجمهور ينتعش وتري الإبتسامه على وجهه كما قاطعت المذيعة بقولها ” هسي انتي فكي عرشك معاى”.

فيما يتعلق بعلاقتها بالفنانات في الوسط ذكرت لايوجد لها عداوة مع فنانه ولكن تخاف من إن يحسدوها على الكلمة ” انا لو قاعدة فى بيتي تريند بس خايفه الفنانات يحسدوني على فك العرش”.

الخرطوم:(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى