الفاتح جبرا

الفاتح جبرا يكتب: إستفزازات نفس الزول

 

في الوقت الذي تعاني فيه البلاد من كارثه السيول والأمطار بحسب بيان الناطق الرسمي باسم الدفاع المدني والتي أدت (حتى الآن) إلى مصرع أكثر من ثمانين شخصا وإنهيار ما يفوق الإثنين وعشرين ألف منزل في هذا الوقت العصيب يقوم (نفس الزول) بتوزيع الشقق والعربات الفارهة لضباط الجيش تكريما لهم.
وحتى لا ينعتنا (واحد من الجماعة) بالتجني وإطلاق الكلام (على عواهنه) فلك أن تعلم عزيزي القارئ أن شحنات المخدرات الضخمة (في عهد القوم) لم يقتصر إدخالها للبلاد عن طريق الموانئ (المدنية) بل شاركت فيه (الموانئ العسكرية) كما جاء في أحد (التحقيقات الصحفية) التي أجرتها الزميلة (الإنتباهة) في أبريل 2019 وقد جاء في التحقيق أن مباحث دائرة التحقيق الجنائي التابعة للادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية قد تمكنت من ضبط أضخم شحنة مخدرات ضبط جزءاً منها بمنطقة نهر النيل وآخر بمزرعة غربي أم درمان ويصل وزنها الى (15) طناً ، وقد أوقفت الشرطة (مافيا) مخدرات عالمية مكونة من نحو (5) متهمين على رأسهم شخص يدعى (أ. م. أ) شهير بـابوحسين (أبو حسين ده هسه لو قريب يكون في بلجيكا !) .

المفاجأة عزيزي القارئ أن المتهمين حينها اثناء التحري معهم أكدوا بأن الشحنة سبقتها نحو ثلاث شحنات مماثلة في الحجم دخلت البلاد وأن (الشغلانة قاعدة تتم) عن طريق هبوط الطائرة في (مطار صافات) التابع للتصنيع الحربي وبالفعل بالتحقيق والتحري توصلت السلطات الى الطائرة وهي طائرة يوشن من طراز (0043449468IL-76T.G) مسجلة بدولة (كازاخستان) وتحمل علم تلك الدولة ليتم تدوين بلاغ بالرقم (4/2019م) تحت المادة 17 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية المتعلقة بالتعامل مع العصابات العالمية في تهريب وترويج المخدرات و (وبعد داك طبعن القضية ماتت وكده) ومش ماتت بل أعيد (ذات الرجل) إلى موقعه (مترقياً) .
فإذا ما إستصحبنا يا سادتي الأماجد (قصة المخدرات دي) مع ترك (الحارس مالنا ودمنا) لمحيط قيادته (يوم المجزرة) وقفل أبوابه حتى لا يلوذ بها شاببنا الذين تم قتلهم وسحلهم وحرقهم ورميهم مصفدين في النيل وحرائرنا اللواتي تم إغتصابهن (يبقى السؤال هل هذا هو الجيش الذي نريد؟) وأي زول يقول غير كده (يراجع روحو) !

والسؤال الذي يفرض نفسه : هل هذا هو الوقت المناسب لتوزع له الشقق والعربات الفارهة والبلاد كلها تستغيث وقد مسحت بعض المناطق من (الخريطة) وصارت أثراً بعد عين ، يعيش الناجي منها في العراء بلا مأوى ، أليس هذا إستفزازاً (كامل الدسم) و(سعادتو) يقوم بتوزيع المساكن الفاخرة والعربات الفارهة ؟ .
بربكم هل رايتم رئيس يفعل كما فعل هذا (نفس الزول) ووزرائه الذين يقلعون بالطائرات الرئاسيه لتسليم (كوتات) الذهب السوداني لروسيا في الوقت الذي يعيش فيه الشعب هذه المعاناة القاسية الذي تجعله ذليلا يتسول الإعانات والإغاثات بينما يتم تهريب ثرواته عيانا بيانا عبر الموانئ الرسمية وتباع أراضيه في سوق الله أكبر .
ها هي روسيا وعبر عصابات فاغنر قد بنت دولتها من ذهب السودان وها هي المملكه العربية السعودية تستثمر في منطقه نيرتتي وما جاورها في غرب السودان في غياب الحكومة الشرعية غير ابهين بالمجازر التي تحدث في تلك البقاع .

نقولها للمرة المليون لا سبيل لإيقاف هذه المؤامرة التي تهدف لضياع الوطن سوى (الإتحاد) في وجه هذه الطغمة فما يحدث الآن يا سادة دمار شامل بخطط مدروسة ، لابد ان تتقدم لجان المقاومة الاشاوس الآن ومن خلفهم من آمنوا بطرحهم لاحداث العلامة الفارقة في الساحة السياسية فمن بذلوا الروح من أجل هذا الوطن هم حماته المؤتمنون عليه ولا احد غيرهم.
الوقت ابنائي يمر وكل ثانية تمر علينا يدمر فيها هؤلاء الانقلابيون الوطن دماراً ممنهجاً دون رحمة كنا وما زلنا نناشدكم بالاسراع في تكوين مجلسكم الثوري الموحد الآن واستلام زمام امور الوطن حتى تطردوهم فالدولة الآن مختطفة فسارعوا يا ابناء الشعب كافة وساندوا لجان المقاومة لانقاذ الوطن وهبوا فالمعركة الآن اصبحت واضحه للعيان بين الشعب المكلوم وبين فئه الكيزان وفلولهم بقيادة (نفس الزول).. انقذوا الوطن أيها المواطنين الشرفاء يرحمكم الله فالوطن أمانة في اعناقنا وبدونه سوف نصير لاجئين تحت سلطة لا تبقي ولا تذر على رأسها شيطان رجيم .
كسرة:
يجب أن يكون شعار الخروج الأخير: يا غرق(ت) يا جيت حازما
كسرات ثابتة:
• مضى على لجنة أديب 1031 يوماً …. في إنتظار نتائج التحقيق !
• ح يحصل شنووو في قضية الشهيد الأستاذ أحمدالخير؟
• أخبار الخمسة مليون دولار التي قال البشير إنه سلمها لعبدالحي شنوووووو؟
• أخبار القصاص من منفذي مجزرة القيادة شنووووووووووووو؟
• أخبار ملف هيثرو شنوووووووووووووووو؟ (لن تتوقف الكسرة حتى نراهم خلف القضبان)

 

 

 

 

 

صحيفة الجريدة

 

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى