أخبار الولايات

تنفيذي الخرطوم يقف على جاهزية المدارس ضمن خطة مشاريع التنمية

قام المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم الاستاذ احمد السماني عبد الرازق، بجولة اليوم يرافقه كل من مدير تعليم مرحله الاساس، مدير ادارة التنمية، واداره التخطيط العمراني، وقف خلالها على مدى جاهزية المدارس ضمن خطة مشاريع التنمية في مجال التعليم هذا العام (إحلال وتجديد عدد من المدارس).

وشملت الجولة وفق (سونا) كل من مدرسه رقية عبد الوهاب لذوي الاحتياجات الخاصه ومدرسة الشيخ جعفر أساس بنين بوحدة الديم الإدارية وتكملة الطابق العلوي لمدرسة النجاح بوحدة الامتداد الادارية.وتأتي أعمال انشاء وتطوير المدارس في إطار جهود المحلية للارتقاء بالعملية التعليمية وتوفير بيئة صحية للطلاب وتقديم خدمة تعليمية مميزة .

وشدد السماني بالاسراع في تكملة ماتبقى من أعمال قبل حلول العام الدراسي الجديد حتى تكون البيئة المدرسية اكثر تهيئة وذات جاذبية مؤكدا جاهزية المحلية لدعم التعليم حتى يتمكن المعلمون والطلاب من اداء دورهم على النحو المنشود.
في سياق آخر وضمن متابعاته الميدانية لتسيير مياه الامطار التي هطلت صباح اليوم وجه سيادته بتوريد مواد ردميات لمعالجة انحدار الطرق والميادين وشفط المياه بالميادين ومعالجة كافة الاشكالات التي تعترض تصريف مياه الامطار حفاظا على أرواح وممتلكات مواطني المحلية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى