رياضة

تعطيل لـ(البطاقات) وتفتيش للجمهور في (القمة)

اجتمعت اللجنة المنظمة لمباراة القمة بين المريخ والهلال في الأسبوع (21) من بطولة الدوري الممتاز ، والتي ستلعب مساء الجمعة 24 يونيو 2022م.

وترأس الاجتماع الذي انعقد ظهر اليوم، طارق عطا صالح نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المسابقات – ورئيس اللجنة المنظمة للمباراة، وأنعقد الاجتماع بحضور محمد احمد سليمان(حلفا) عضو مجلس الادارة – نائب رئيس لجنة المسابقات – و د.علي محمود عضو مجلس الادارة ولجنة المسابقات ، وأبو القاسم العوض نائب سكرتير اتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم، وعصام شعبان المنسق العام ، والنقيب محمد علي من الشرطة الأمنية ، والنقيب محمد عوض من شرطة المرور ، والملازم أول عبدالمحمود عبدالمنعم من شرطة النجدة والعمليات.

ووقف الاجتماع على كل الجوانب التنظيمية والاجرائية والتأمينية والتنسيقية حيث تم التأكيد على فتح الأبواب عند الساعة الرابعة عصرا وقفلها عند الساعة السابعة إلا ربع مساءا ، وتم تعطيل كل البطاقات الاكرامية عدا الإعلام، و سيكون الدخول بالبطاقات المخصصة من قبل الاتحاد، وسيكون موقف السيارات في المدخل الرئيسي مخصص لضيوف الشرف فقط.

ووضع الاجتماع وفق صحيفة الصيحة ضوابط مشددة في الدخول وسيكون التفتيش شخصي، وناشدت اللجنة الجميع بالحرص على اتباع الموجهات التنظيمية حتى تخرج المباراة في حلة زاهية تليق باسم السودان وهي ذات مشاهدة عالية حول العالم.

الخرطوم( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى