الفاتح جبرا

الفاتح جبرا يكتب: نشووووف

 

لا أحد ينكر أن البلاد الآن تعيش في حالة (اللا دولة) تماماً على رأسها عصابات إستولت على الحكم عن طريق إنقلاب (كيزاني) بحت إختطفوا فيه البلاد والعباد بلا قانون او دستور أو أي برنامج سياسي واضح المعالم.
عصابة تحكمها أهواء القطيع يتنافسون على سرقة البلاد وتعذيب شعبها وقتل من يثورون عليهم وكل منهم يعمل على هواه دون هدى أو كتاب منير عبر قوات تقتل وتسرق وتحرق وتغتصب دون حسيب أو رقيب مع يدعون عدم معرفتها ويسمونها (طرف ثالث) وحسب ظنهم المريض أن ذلك سوف ينجيهم من العقوبة وتبعاتها .
أصبحت الدولة تدار بسياسة التشفي من هذا الشعب الأبي بقصد الإنتقام منه فها هو نائب السفاح يصرح بأنه بصدد فتح معسكرات للخدمة الالزامية لتدريب الشباب والاستفادة من طاقاتهم ولا احد يخفى عليه نواياه الخبيثه التي يريد أن ينفثها من وراء ذلك الأمر، فبعد ان قتل الشباب في الشوارع الآن يريدون أن يفتحوا لهم بيوت أشباح تحت مسمى معسكرات للخدمة الالزامية مع العلم التام بأن مثل هذه الأمور لا تتخذها حكومة غير شرعية وليس من إستحقاقاتها حتى ولو كانت حكومة شرعية إنتقالية وذلك حسب طبيعتها المحصورة في مهام معينه في فترة معينة ليس من ضمنها (التجنيد) الذي يريده هذا الجنجويدي (هو ذاتو إتدرب وين؟)
وتوهمت هذه العصابات الحاكمة الآن أنها قد تملكت البلاد والعباد فأصبحت تعقد صفقات لبيع أملاك الشعب السوداني (عيني عينك) دون أي (حق) مثل ما اقدم عليه (فكي جبرين) في صفقته لبيع ميناء بورتسودان ، فقد تم البيع بعد تدمير ميناء الشرق وانكشف المخطط من تجفيفها وإفراغها تماما تجهيزا لبيعها وانشاء ميناء جديد بمواصفات حديثة شمال مدينة بورتسودان بتمويل من (شركة أبو ظبي القابضة) وذلك ضمن مشروعات زراعية واستثمارية تبلغ تكلفتها ستة مليار دولار شراكة مع”مجموعة دال”.
وقالت صحيفة (اليوم التالي) الصادرة، الأحد، إنّ المشروع يحتوي أرصفة بمواصفات عالمية، وأنظمة مناولة حديثة لاستقبال سفن الحاويات الكبيرة، إضافةً إلى سفن السحب السائب ذات السعة العالية ، كما يحتوي المشروع على منطقة حرّة صناعية تجارية ضخمة، ومنظمة سكانية تستوعب نحو مائة ألف من العاملين بالميناء.
ومن المقرّر إنشاء طريق مرور سريع بطول 450 كيلو متر من منطقة مشروع أبو حمد الزراعي بولاية نهر النيل إلى الميناء الجديد بتمويل من صندوق أبو ظبي لمدة 25 عامًا .
ولنا أن نتساءل : بأي حق يتصرف (هذا الكوز) في مقدرات الشعب السوداني دون أي شرعية أو قانون ؟ الا يعلم بأن مثل هكذا اتفاقات تتطلب أن يفتي فيها الشعب عبر مجلسه التشريعي المنتخب أم أنها الاستباحة التامة للبلاد واهلها والإرتزاق والإرتهان مدفوع الأجر؟
إن ما يحدث الآن من هؤلاء المأجورين جريمة لا تغتفر في حق البلاد والعباد فقد استولوا على البلاد دون وجه حق وعرضوها في سوق النخاسه لمن يدفع اكثر وما يصدر من تعنت من كبيرهم ما هو الارتهان للشعب باكمله من أجل بقاءه في الحكم خوفا من سكاكين الثوار التي تنتظرهم كما صرح نائبه الجنجويدي بذلك ونسى أن هناك قوة لا يستطيع أن يجابهها ولن يستطيع أن يحاربها ببنادقه ودوشكاته وهي قوة الحق (جل وعلا) فان فلتم هنا من عدالة الأرض فهناك عدالة في السماء لا تخطئ ، وان طالت سلامتكم فانكم لا محالة ملاقو ربكم الذي خلقكم وعندها ابشروا بعذاب أليم جراء ما إقترفت أيديكم القذرة .
في ظل هذه الأوضاع التي تنذر بالخراب والدمار فإن وحدة قوى الثورة والمقاومة ضرورة يفرضها واقع البلاد فاما الاتحاد لمجابهة هؤلاء الاوغاد واسقاطهم او ضياع الوطن وشعبه تحت اقدامهم .
فاحزموا امركم أيها الثوار وتكاتفوا وافرضوا حكومتكم فالحق يؤخذ ولا يعطى والثورة منتصره بإذن الله تعالى .
كسرة:
والله الذي لا إله إلا هو سوف ينتصر الحق وسوف تحاسبون أيها القتلة في الدنيا قبل الآخرة (ونشوف) !
كسرات ثابتة:
• مضى على لجنة أديب 970 يوماً …. في إنتظار نتائج التحقيق !
• ح يحصل شنووو في قضية الشهيد الأستاذ أحمدالخير؟
• أخبار الخمسة مليون دولار التي قال البشير إنه سلمها لعبدالحي شنوووووو؟
• أخبار القصاص من منفذي مجزرة القيادة شنووووووووووووو؟
• أخبار ملف هيثرو شنوووووووووووووووو؟ (لن تتوقف الكسرة حتى نراهم خلف القضبان)

 

 

 

 

 

 

صحيفة الجريدة

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى