منوعات وفنون

شاهد: بريتني سبيرز تتزوج سام أصغري.. وطليقها يقتحم حفل الزفاف

شهد زفاف المغنية الأميركية بريتني سبيرز، الخميس، اضطرابات عكرت صفوه بسبب حضور طليقها الحفل من دون دعوة، على ما أفادت وسائل إعلام أميركية.

وأفادت مجلة “فراييتي” ووسائل إعلام أخرى بأن سبيرز وعريسها سام أصغري كانا جاهزين لحفلة الزفاف في منزلها الفاخر قرب لوس أنجلوس عندما توقفت المراسم، حين اقتحم الزفاف طليقها جيسون ألكساندر، ما استدعى تدخلاً من الشرطة.

ويبدو أن ألكسندر بث اقتحامه حفلة الزفاف مباشرة على إنستجرام، مع لقطات تظهره وهو يخبر أحد حراس الأمن أنه مدعو للحدث. ويُسمع صوته في التسجيل وهو يسأل “أين بريتني؟”.

لاحقاً، بينما كان يسير في خيمة وردية مزينة بالورود، عرّف عن نفسه لأشخاص كانوا على ما يبدو منهمكين بإتمام المراسم.

وذكر موقع “TMZ” المتخصص في أخبار المشاهير أن مشاجرة اندلعت في المكان وتم استدعاء الشرطة. وأفادت “فرايتي” بأن إدارة شرطة مقاطعة فينتورا في ولاية كاليفورنيا أشارت إلى أن الشرطيين حضرا إلى مكان الحادث واكتشفوا أن الدخيل مطلوب على خلفية ارتكابات في ولاية أخرى، ما دفعهم إلى توقيفه.

وظلت بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري متحفظين للغاية بشأن الزفاف، إذ لم ترشح أخبار عنه إلا في الأيام القليلة الماضية في وسائل الإعلام المتخصصة.

المغنية الأميركية بريتني سبيرز - REUTERS
المغنية الأميركية بريتني سبيرز – REUTERS

وأعلن الثنائي الشهر الماضي أن المغنية تعرضت للإجهاض التلقائي بعد بضعة أسابيع على نشر سبيرز  خبر حملها عبر حسابها على إنستجرام.

وانتشرت هذه الأخبار بعد 5 أشهر من إعادة القضاء الأميركي في لوس أنجلوس للمغنية الحق في التحكم بحياتها الشخصية من خلال إنهاء الوصاية التي كان يمارسها عليها والدها جيمي سبيرز بشكل أساسي.

وتم اتخاذ الإجراء عام 2008 بسبب اضطرابات نفسية تعرضت لها النجمة، لكنّ الأخيرة وصفت الوصاية المفروضة عليها بأنها “مؤذية”.

وأكد ممثل أصغري، براندون كوهين، عن الزواج قائلاً في تصريحات لـ”أسوشيتد برس”: “أتى هذا اليوم بسعادة غامرة، وهما متزوجان. أعلم أنه أراد هذا لفترة طويلة، أصغري مهتم للغاية وداعم لها (سبيرز) في كل خطوة”.

وأعلن عن الزفاف بعد 9 أشهر من إعلان الطرفين خطبتهما في سبتمبر الماضي، ونحو 7 أشهر بعد انتهاء ولاية سبيرز، وأثناء سعيها لإنهاء القضية التي سيطرت على العديد من جوانب حياتها، أعربت سبيرز عن رغبتها في الزواج من أصغري وإنجاب الأطفال.

المغنية بريتني سبيرز وسام أصغري. يوليو 2019 - AFP
المغنية بريتني سبيرز وسام أصغري. يوليو 2019 – AFP

وقالت سبيرز في أبريل الماضي، إنها تنتظر وأصغري مولودهما، لكن بعد شهر، أعلنت إجهاضها.

وأصغري (28 عاماً) إيراني المولد، وهو مدرب شخصي وممثل ظهر في مسلسل Black Monday، فيما تزوجت سبيرز (40 عاماً) مرتين من قبله.

وكان زوج سبيرز الأول جيسون ألين ألكسندر، صديق طفولتها، وتزوجته في لاس فيجاس عام 2004، لكن تم إبطال هذا الزواج بعد أيام قليلة، وفي العام ذاته، تزوجت من الراقص كيفن فيدرلاين وأنجبت منه طفلين، لكن زواجهما انتهى بالطلاق في 2007.

وعاشت سبيرز في ظل بنود صارمة جداً نصّ عليها اتفاق قضائي قررته محكمة في كاليفورنيا عام 2008 بعد تدهور كبير في الوضع النفسي للنجمة حظي يومها باهتمام إعلامي واسع.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى