Uncategorized

الهلال يستأنف تدريباته بحضور(12) لاعبا فقط

أعلنت إدارة الكرة في الهلال السوداني مساء اليوم الثلاثاء عن استئناف التدريبات استعدادا للدور الثاني من الموسم، انطلاقا الأربعاء.ومن المقرر أن تنطلق تدريبات فريق الهلال غدا بحضور 12 لاعبا فقط.

وكان الجهاز الفني للفريق الأزرق قد منح اللاعبين إجازة 10 أيام، بسبب إيقاف الدوري السوداني لإتاحة الفرصة لإعداد منتخب السودان لمباراتيه في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، ضد موريتانيا والكونغو الديمقراطية يومي 4 و8 يونيو المقبل، وانتهت الإجازة الثلاثاء.

وقال مدير الكرة في نادي الهلال الفاضل حسين  مساء الاربعاء وفق موقع كوورة “الفريق سيخوض في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأربعاء أول حصة تدريبية في ستاد الجوهرة الزرقاء، وقد اكتملت كل الترتيبات”.وأكد حسين “الهلال سيتدرب غدا من دون 8 لاعبين دوليين، 7 من السودان إضافة للدولي المالاوي جيرالد فيري”.

وأضاف مدير الكرة في نادي الهلال السوداني أن “12 لاعبا فقط بينهم خماسي الدفاع محمد أحمد إرينق وأحمد إبراهيم وضاح وفارس عبد الله والطيب عبد الرازق وموفق صديق، وثنائي الوسط نصر الدين الشغيل وصلاح عادل والمهاجم عيد مقدم سيحضرون تدريبات الغد”.

وأردف حسين “المدير الفني البرتغالي جواو موتا وطاقمه الأجنبي، إضافة للاعبين الأجانب سوف يصلون جميعا إلى الخرطوم فجر غد الأربعاء، ما عدا فيري الذي سيخوض مباريات مع منتخب مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 2023”.

يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم اقترحت أمس الاثنين، أن تلعب مباراة الهلال والأهلي الخرطوم المعادة يوم 11 يونيو المقبل في الدوري، كما اقترحت انطلاق الدور الثاني يوم 14 يونيو.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى