رياضة

تدابير قوية لإنجاح عمومية الهلال السوداني

تبدأ في تمام الساعة العاشرة من صباح السبت، إجراءات دخول أعضاء الجمعية العمومية لنادي الهلال السوداني، التي من المقرر أن تناقش مقترح النظام الأساسي الجديد.

وسيخرج هذا المقترح،وفق موقع كوورة في حال إقراره، الهلال من الإشراف الإداري لجهات حكومية، ليصبح ناديا مستقلا، قبل أن يتحول إلى عضو كامل الأهلية، ومكون من مكونات اتحاد كرة القدم السوداني.

وستنعقد جمعية نادي الهلال لإجازة مقترح النظام، في أعقاب فشل الجمعية الأولى وسط اشتباكات لفظية وبالأيدي، يوم 5 مارس الماضي.

وحمل الهلال مفوض الشباب والرياضة بولاية الخرطوم وزر فشل تلك الجمعية، بسبب عدم السيطرة على إجراءات عملية اكتمال النصاب القانوني، الذي يمنح الجمعية شرعية الانعقاد.

وحتى لا تتكرر الأحداث السابقة تم اتخاذ تدابير قوية، حيث تم تنظيم عملية دخول أعضاء الجمعية المعتمدين لقاعة الاجتماع، من خلال 5 أبواب، مع الاستعانة بالشرطة وغيرها من الأجهزة الأمنية، للسيطرة على أي انفلاتات محتملة من جانب بعض الأعضاء.

كما عقد ممثلان من اللجنة المشرفة على الجمعية، من قبل لجنة التطبيع، وهما نائب الأمين العام إسماعيل عثمان، وعضو لجنة التطبيع نزار عوض مالك، عدة اجتماعات مع تيارات وتنظيمات نادي الهلال، من أجل التعاون والالتزام بإخراج الجمعية في ثوب جميل.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى