رياضة

نائب رئيس الهلال يرد على هداية الله

 

رد المهندس الطاهر يونس، النائب الأول لرئيس الهلال السوداني، اليوم الخميس، على تصريحات أدلى بها المهندس خالد هداية الله عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع الاستثمار، والمسؤول عن متابعة مشروع الإنارة الجديدة التي تبرع بها المستشار تركي ال الشيخ الرئيس الشرفي للهلال ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وكان هداية الله قد تحدث عن المستجدات الخاصة بمشروع الإضاءة، وقال إن تلك المستجدات كان يجب أن تصدر عن طريق إدارة الإعلام بالنادي، في تلميح إلى أن الطاهر يونس نشر تلك المستجدات بصفحته الخاصة على فيسبوك مستبقا إدارة الإعلام.

وقال الطاهر يونس في رده عبر صفحته بفيسبوك:

بخصوص ما ورد من تصريحات للمكتب الإعلامي حول المعلومات التي أوردتها حول شحن الحاوية الثانية للإضاءة وجب علي أن أوضح الاتي:

أولا: تم توقيع اتفاق الشحن أمس 25 مايو/أيار.

ثانيا : أبلغني مكتب معالي المستشار بإسبانيا عقب التوقيع مباشرة، واتصلت بالأمانة العامة والمكتب الإعلامي لنشر الخبر لأهميته لجماهير الهلال فلم تكن هناك استجابة لنشره، ثم حاولت التواصل مع المسؤول عن الملف في اللجنة بطلب من الأمين العام فلم يرد.

وبحسب موقع كوووة، أتم الطاهر: “إن استدعى الأمر سأضطر لنشر الاتفاق بتاريخه إذ لا غرض لي غير مصلحة الهلال ولاعتبارات أعلمها جيدا قمت بالنشر وتمليك الجماهير الحقيقة والخبر المفرح”.

 

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى