رياضة

الغرايري يعد بتحقيق أهداف وطموحات المريخ وجماهيره

وعد التونسي غازي الغرايري، المدير الفني الجديد للمريخ السوداني، بتحقيق أهداف وطموحات مجلس إدارة النادي وجماهيره.

وأشاد الغرايري، في مؤتمر صحفي قدمه فيه نادي المريخ الأحد بأحد فنادق الخرطوم، بحفاوة الاستقبال وقال إنها ليست غريبة على ناد كبير كالمريخ الذي يتمتع بسمعة وجماهيرية كبيرة جدا داخل وخارج السودان.

وعبر عن تشرفه بالعمل في المريخ، مضيفا أنها ليست المرة الأولى التي سعى فيها المريخ للتعاقد معه، وأن المريخ في 2009 قدم له عرضا رسميا للتعاقد معه، وحينها كان مديرا فنيا للصفاقسي التونسي، لكن النادي تمسك وقتها باستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده.

وقال غازي: “أشكر مجلس إدارة نادي المريخ وجماهيره على الثقة”.وأضاف المدرب التونسي:”أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية التي كلفت بها، وأن أحقق للنادي وجماهيره الألقاب لأنها ميزة الفرق الكبيرة”.

وأشار الغرايري إلى أنه تابع المريخ في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الخرطوم الوطني، وعقد بعدها عدة اجتماعات مع جهات ذات صلة، وقدم له إبراهومة المدير الفني في تلك المباراة معلومات عن الفريق، وطاف على عدة ملاعب بالعاصمة السودانية وقال إنها تعكس إمكانيات النادي.

وأكد أنه جاء في توقيت مناسب في فترة توقف المباريات “أكثر من أسبوعين”، وهذا أمر يساعده في بداية عمله، مشددا على حاجة الفريق لمعسكر سوف يتحدد خلال الساعات المقبلة.

وأشار إلى أن الحاجة للمعسكر مهمة حتى يقف على مستوى لاعبي المريخ، الذين صنفهم إلى 3 مجموعات، الأولى الذين يلعبون باستمرار منذ دوري الأبطال وحتى الان، وتضم الثانية المصابين، وأخيرا الذين لم يشاركوا في الفترة الأخيرة.

وكشف عن أن تعاقد جاء لمدة موسمين مع نادي المريخ السوداني، مضيفا أن رئيس النادي هو من تمسك بالتعاقد لمدة سنتين بهدف الاستقرار الفني.

وأضاف أنه تم تحديد الأهداف في عقده مع نادي المريخ، أولها المنافسة على البطولات المحلية الدوري والكأس، والوصول للأدوار المتقدمة بدوري الأبطال وأقلها المربع الذهبي.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى