منوعات وفنون

بالفيديو.. قال (أنتِ أصلا منو عشان أنصفك) احتدام الخلاف بين “لوشي وحازم حلمي” والأخير يرد غاضباً

اشتعل الخلاف بين الإعلاميين آلاء المبارك، الشهيرة بـ”لوشي” وحازم حلمي”، بعد أن اتهمته في حوار تلفزيوني مؤخراً، (بعدم انصافها وقطع علاقتها به نهائياً، مما استدعى حلمي أن يخرج في بث مباشر صباح اليوم غاضباً.

وقال حلمي: (شنو أنا ضربت ليهو وقلت ليهو انت غلطان ولازم تطلع عشان تنصفني، انتِِ منو أصلاً عشان أنصفك).

وأضاف: أن هذه ليست المشكلة الأساسية، هناك مشكلة تانية، وجابت ليها مشكلة منذ سنتين واتكلمت فيها، وأردف “قالت بترت العلاقة، يعني اتفصلت، نحن ما البفصلوها مننا يا أستاذة”.

وعبر حلمي عن غضبه قائلاً (والله أنا زعلان ومتضايق، واستحملت كتير، مضيفاً بأنه ليس بشافع أو مثل القونات كل واحدة تمسك مايك ترد على الثانية).

وكانت الإعلامية “لوشي المبارك” قد كشفت لأول مرة قصة قطع علاقتها الشخصية مع زميلها الإعلامي “حازم حلمي”، الذي كانت قد اصطحبته في رحلة فنية إلى اسطنبول.

وقالت “لوشي” في برنامج اعترافات على قناة البلد، بأن حازم حلمي للأسف لم ينصفني في موقف معين، ظلمت فيه، كان يتطلب منه أن يقف بجانبي بحكم اننا في مجتمع ذكوري، وفق ما نقلت (كوش نيوز).


وأضافت “لوشي” بأنها عرفت عن طريق الصدفة تسرب رسائل، ولقد تأذيت من ذلك جداً، وكنت انتظر منه وقفة حقيقية او انصاف، واتصلت به بهذا الخصوص ليعترف بالخطأ كرجل، وما كنت اتمنى أن يكون لي في يوم من الأيام صديق يتعامل معي بهذه الطريقة، مضيفة (البنت سمعة مهما كانت).
الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى