رياضة

3 أخطاء كلفت 3 أهداف.. كابوس رولي حارس فياريال في نصف نهائي دوري الأبطال

 

هجوم صاعق تعرض له الأرجنتيني جيرونيمو رولي حارس مرمى فياريال، بسبب الأداء السيئ الذي قدمه في مواجهة ليفربول بإياب نصف نهائي دوري الأبطال وكلف فريقه 3 أهداف كانت كافية ليقلب ليفربول الطاولة ويخرج فائزا من المباراة.

ورغم تقدم فريق “الغواصات الصفراء” بهدفين دون رد في الشوط الأول فإن الفريق خسر المباراة 3-2 بسبب أخطاء كارثية ارتكبها الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 29 عاما.

البداية كانت من الهدف الأول للفريق الأحمر بعد 17 دقيقة من انطلاقة الشوط الثاني، والذي سجله البرازيلي فابينيو من تسديدة لم تكن قوية ولكنها مرت بين قدمي رولي.

ثم جاء الهدف الثاني بعد 5 دقائق من الأول بفضل رأسية الكولومبي لويس دياز والتي مرت بين قدميه أيضا، ليأتي الخطأ الثالث القاتل ويعلن عن هدف “الليفر” الثالث بتوقيع ساديو ماني بعد خروجه غير المبرر من المرمى وإخفاقه في الوصول إلى الكرة وتشتيتها ليقتنصها الهداف السنغالي ويمنح فريقه الفوز في المباراة.

وبحسب الجزيرة نت، يقول المحلل الرياضي واللاعب الإنجليزي السابق جايسون كوندي إن “أداء الحارس كان صادما وكاد أن يكلف فياريال 4 أو 5 أهداف، كيف يصل فريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال مع حارس مرمى بهذا المستوى؟ الفريق الإسباني يستحق حارسا أفضل”.

وسخر رواد التواصل الاجتماعي من الحارس الذي تعاقد معه مانشستر سيتي في 2016 ولكنه لم يشارك في أي مباراة، كما ذكرهم بأخطاء الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول في نهائي نسخة 2018 من المسابقة القارية الأم.

 

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى