رياضة

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني

عقد السبت الاجتماع الفني لمباراة فريق الأهلي والهلال السوداني، اليوم بمقر النادي الأحمر بالجزيرة، بحضور مندوبي الناديين، للتأكيد على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء المقرر إقامته مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

حضر الاجتماع من الأهلي سمير عدلي، المدير الإداري، أحمد فوزي ووائل محمد إداريا الفريق، ومندوبا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” والهلال السوداني وطاقم التحكيم.

وخلال الاجتماع الفني وفق موقع كوورة تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي خلال المباراة والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي الحارس الطاقم الفسفوري فيما يرتدي فريق الهلال القميص الأزرق والشورت الكحلي ويرتدي حارس مرماه الطاقم الأسود.

وشهد الاجتماع الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، خصوصا موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وكذلك موعد انطلاق عمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية.

ويلتقي الأهلي والهلال السوداني في العاشرة مساء غد الأحد على ستاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي لقاء الغد وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل، لحسم التأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى