رياضة

حميدتي يكرم الهرم الرياضي الرشيد بدوي عبيد

زار وفد كبير بتوجيه من نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول، محمد حمدان حميدتي، الهرم الرياضي الرشيد بدوي عبيد، لدعمه وتكريمه، عقب رحلة علاجية أجراها إلى العاصمة المصرية القاهرة.

 

وقال المستشار الأول لنائب رئيس مجلس السيادة، محمد المختار النور، إنه زار على رأس وفد، الرمز الرياضي الرشيد بدوي عبيد، بتوجيه من سيادة نائب رئيس مجلس السيادة، وأكد بحسب صحيفة السوداني، اهتمام النائب بالمبدعين ورموز المجتمع وتكريمهم لما قدّموه للبلاد.

 

ونقل المستشار خلال مداخلة في الإذاعة الرياضية، اهتمام نائب رئيس مجلس السيادة برموز المجتمع وضرورة الاهتمام بهم ورعايتهم. وأشار إلى أن الوفد وقف على صحة الأستاذ الرشيد بدوي عبيد، مُتمنين له دوام الصحة والعافية وأن يعود إلى الساحة لأداء دوره الكبير في العمل الرياضي.

وأبدى الأستاذ الرشيد بدوي عبيد، سعادته باهتمام نائب رئيس مجلس السيادة، وتوجيهاته بمعاودته، واعتبرها انفتاحاً كبيراً على المبدعين.

 

وقال الرشيد: “أنا في قمة السعادة بزيارة الوفد واهتمام نائب رئيس مجلس السيادة.. أنقل شكري وتقديري للنائب على هذا الاهتمام والتكريم واعتبره اهتماماً وتكريماً لكل الرياضيين”.

وشَكرَ عبيد، الوفد على زيارته للمرة الثانية بعد معاودته في العاصمة المصرية القاهرة، وأضاف “أشكر النائب ومستشاره على معاودتي في القاهرة والاهتمام.. ولم يُقصِّروا”.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى