منوعات وفنون

اليوم.. بدء تطبيق تحديث واتساب الجديد

أعلن مارك زوكربيرج المدير التنفيذي لشركة ميتا، بدء تحديث واتساب الجديد وإضافة ميزة الرسائل المختفية التي ستتيح للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والوسائط التي ستختفي بعد يوم أو 7 أيام. أو 90 يوما.

تحديث واتساب الجديد
وكتب مارك زوكربيرج على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “سنقوم بنشر خيار جديد للرسائل المخفية على واتساب اليوم، لذا ستتمكن من جعل كل الدردشات الجديدة تختفي بشكل افتراضي بعد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يوما. ليست كل الرسائل بحاجة إلى البقاء إلى الأبد”.

الرسائل المخفية
وستكون هناك أداة محسنة لإدارة التخزين ستسمح بمزيد من التحكم التفصيلي في ما يتم تخزينه في الهاتف وما يتم حذفه، مع مرشحات للحجم أو العمر.

لا يمكن تمكين الرسائل المختفية إلا لمحادثة معينة ويجب عليك النقر فوق اسم جهة الاتصال ثم العثور على الميزة، ثم النقر فوق تشغيل / إيقاف.

وبمجرد التمكين، سيتم حذف الرسائل تلقائيًا من سلسلة الدردشة ولكن قد تظل في مساحة تخزين الهاتف إذا تم أيضًا تمكين خيار النسخ الاحتياطي وتمكن من اختيار الرسالة التي كان من المفترض حذفها.

وستصل الميزة إلى كل هواتف أندرويد و iOS ولكن التحديث تدريجي – قد يحصل عليه بعض المستخدمين، وقد يضطر الآخرون إلى الانتظار لفترة أطول قليلًا.

وستكون أداة إدارة التخزين المعاد تصميمها متاحة في القائمة الفرعية “إدارة التخزين” في الإعدادات / التخزين والبيانات، ويجمع WhatsApp جميع الوسائط في مجلد واحد ويتخيلها كلها في مكان واحد، ولكن في المستقبل، ستظهر العناصر التي تمت إعادة توجيهها عدة مرات في مكان واحد، وآخر للملفات التي يزيد حجمها عن 5 ميجا بايت.

بدءا من اليوم.. توقف واتساب عن العمل على هذه الهواتف
وبهذه الطريقة سيكون لدى المستخدمين فكرة أفضل عما يشغل مساحة كبيرة جدًا وسيكونون قادرين على إدارة وحدات التخزين الخاصة بهم، لا سيما في البلدان والمناطق التي يتم فيها بيع الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة مع ذاكرة داخلية أقل وبيعها.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




زر الذهاب إلى الأعلى