أخبار الولايات

دعم المستشفى العسكري بالأبيض بأجهزة ومعدات طبية

قام ديوان الزكاة بمحلية شيكان بولاية شمال كردفان بتوفير الأجهزة والمعدات الطبية المختلفة لمستشفى الأبيض العسكري وذلك بتكلفة تفوق 2 مليون جنيه.

وقال الأستاذ فيصل حسين إبراهيم مدير ديوان الزكاة بالمحلية وفق “سونا” ان تقديم الدعم ياتي ضمن مساندة الديوان للقطاع الصحي ومساهمته في ذلك لخدمة المواطنين من المرضى والفقراء والمحتاجين.

وأضاف فيصل أن الديوان قدم خلال الفترة الماضية العديد من الدعومات في دعم الصحة وذلك في إطار خطة واستراتيجية الديوان لدعم المرافق الخدمية.

وجدد إلتزام ديوان الزكاة بإستمرار الديوان دعم جهود المرافق الصحية بالمحلية لتوطين العلاج للفقراء والمساكين والمواطنين بمناطق المحلية المختلفة وذلك من اجل ترقية وتطوير الخدمات الصحية بالمحلية.

وقال مدير ديوان الزكاة بمحلية شيكان أن الديوان يعمل جاهداً في الوصول إلى الفقراء والمساكين بمختلف مناطق المحلية للإيفاء بحقوقهم الشرعية.

وأكد أن مسيرة العمل الزكوي تمضي بصورة راسخة وأن العاملين عليها يبذلون جهود كبيرة في تحصيل الاوعية الزكوية حتى يتسنى للزكاة تنفيذ المزيد من المشروعات الفردية والجماعية التي تعود بالنفع على الشرائح المستهدفة بجانب التدخل في القضايا الأساسية التي تلامس حياة الناس.

واستعرض سيادته عددا من الخطط والبرامج الداعمة لمسيرة العمل الزكوي والمشروعات المراد انفاذها خلال الفترة المقبلة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى