رياضة

مسؤول بالهلال: فكرة شداد سبب تألق لاعبنا أمام المريخ

أكد نزار عوض نائب المدير الرياضي وعضو لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني، سعادته بتألق أبا ذر عبد المنعم بشكل لافت خلال مباراة ديربي النيلين ضد المريخ الأحد، الذي فاز بها الفريق الأزرق على غريمه المريخ (2/1)، في ختام مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم موسم.

وقال عوض، “ظهر لاعب فئة الشباب أبا ذر عبد المنعم، بشكل فني جيد جدا في مباراة الديربي، وقدم آداء ثابتا طوال الشوطين، وذلك كله يعود لفكرة رئيس اتحاد الكرة السوداني دكتور كمال شداد”.

وأضاف نزار: “رئيس اتحاد الكرة السوداني، فرض قرارا جريئا هذا الموسم، على أندية الممتاز السوداني، بإلزامها بإشراك لاعبين من فئة الشباب والفئة الأولمبية طوال دقائق المباراة، والنتيجة أنها أفرزت لنا لاعبا جيدا”.

وتابع: “اللاعب أبا ذر خاض مباراة ديربي، أكبر من سنه وتجربته في الملاعب، وأكد نجاح تجربة اللاعبين الشباب بأندية الدوري السوداني، وتلك كانن نظرة كشفت شخصية غير عادية في دكتور شداد”.

يذكر أن لاعب وسط الهلال صاحب القدم اليسرى أبا ذر عبد المنعم هو لاعب من الفئة الأولمبية، وظل أكثر اللاعبين مشاركة بعد قرار الاتحاد بإلزام الأندية بتطبيق لائحة إشراك الفئة الشابة طوال وقت المباريات في الدوري.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى