رياضة

تفاصيل جلسة لاعبي المريخ بـ ” ايواء” و سوداكال يتحصل على تسريب خطير.

حصلت مصادر على التفاصيل الكاملة الخاصة بالجلسة التي عقدها المجلس المنتخب بالمريخ بقيادة حازم مصطفى مع لاعبي المريخ بفندق (إيواء) بالخرطوم يوم (الاثنين).

 

ووفقاً لما تحصلت عليه المصادر، فان الجلسة تم الترتيب لها إثر اتصالات جرت بين بعض قيادات المجلس المنتخب، على رأسهم رئيس النادي حازم مصطفى إلى جانب نائب الرئيس للشؤون الرياضية الكابتن عادل ابوجريشة الذي يرتبط بعلاقات قوية ونافذة مع عدد من لاعبي الفريق الأول.

 

وأسفرت هذه الاتصالات على مباركة جميع اللاعبين للدعوة التي قدمها لهم المجلس المنتخب للحضور واستلام الحافز الدولاري الخاص بتأهل الفريق إلى دور ال32 من البطولة الافريقية لكرة القدم، عقب تجاوزه للمباراة الماضية أمام الاكسبريس اليوغندي.

 

وقال مصدر موثوق ذو صلة بفريق الكرة بالمريخ إن اللاعبين حضروا طواعية دون إجبار من أي أحد وبناءٍ على نقاش فيما بينهم مشيراً إلى أن العدد تجاوز الـ(20) لاعباً، واعتذر آخرون بسبب ظروفهم وفوضوا بعض زملائهم لاستلام حوافزهم بقية ايصالها لهم وهو ما تم بالفعل.

 

وقال المصدر بحسب صحيفة السوداني، ان الجلسة تم فيها الحديث من عدة شخصيات بالمجلس المنتخب أبرزها النائب الاول للرئيس محمد سيد احمد (الجاكومي) الى جانب آخرين من بينهم الناطق الرسمي هيثم كابو ومرتضي بتري والقطب الشهير اسامة عبد الجليل.

 

ولفت النظر الى ان قائد الفريق امير كمال تحدث نيابة عن زملائه اللاعبين وقال بصريح العبارة (نحن موظفون في النادي، ولا مشكلة لنا مع أي طرف الجهة الشرعية التي تقود النادي نتعامل معها بكل احترافية)

 

واوضح المصدر بان الحديث عن استلام فريق الكرة الأول بالنادي ورد من قيادات المجلس المنتخب لافتا النظر الى ان اللاعبين حضروا الى فندق ( ايواء) بناءٍ على حديث واضح لاستلام الحافز الدولاري وجرت بعض النقاشات بشان التعامل مع المجلس المنتخب بوصفه مسؤولا عن الشأن الإداري بالنادي ووجدت الترحيب المشروط من اللاعبين

 

وشدد المصدر بان لاعبي الفريق اشترطوا الإبقاء على المدير الفني غارزيتو وطاقمه المعاون لافتا النظر الى ان الحديث عن اقالة المدرب الفرنسي وطاقمه والمجئ بطاقم فني جديد، لم يتم التداول فيه داخل الجلسة وربما يكون ذلك قرار أداري من المجلس المنتخب لأسباب لم يفصح عنها.

 

واستدرك مفجراً مفاجأة بقوله (على الجانب الآخر لم يقف سوداكال مكتوف الأيدي وتحصل على تسريب لتسجيل مكالمة هاتفية بين حازم مصطفي ومدرب الفريق الحالي غارزيتو جرت في الساعات الماضية، مرجحا ان يكون ذلك هو سبب غضب المجلس المنتخب من غارزيتو وتلويحه من جديد بالتعاقد مع مدرب الفريق السابق كلارك)

 

واوضح المصدر ان حاجز الثقة مفقود بين غارزيتو والمجلس المنتخب برئاسة حازم بعد أن صدرت تصريحات خلال وقت سابق من بعض أعضاء الاخير توعدت المدرب بالإقالة الفورية من منصبه، وهو ما استفسر الفرنسي منه بعض الشخصيات المقربة، وبالرغم من التطمينات التي وجدها الا انه لا يثق فيما يمكن ان يحدث حياله.

 

ونفت مصادر ذات صلة بالفريق علمها بالأسباب التي أدت لاتخاذ سوداكال قرار بشطب الظهير الأيمن بالفريق عبد الرحمن كرنقو، ونفى ان يكون الجهاز الفني أوصى بذلك، كما نفت أسباب إيقاف مخصصات اللاعب عماد الصيني، وأكدت بان اللاعبين لم يبدر منهما في اللقاء الذي جرى بفندق (ايواء) اي تصرفات ضد مجلس سوداكال.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى