رياضة

المدير العام للهلال: كاف لم يستبعد ملعبنا بشكل نهائي

قال الدكتور محمود السر المدير العام لنادي الهلال، إن خطاب الاتحاد الأفريقي الأخير، لنظيره السوداني لم يطلب منا تحديد ملعب لمباراة الفريق أمام ريفرز يونايتد النيجيري، في أكتوبر المقبل، ما يعني أن الهلال ما يزال يملك مهلة كافية لإعادة إعتماد ملعبه للمباريات القارية.

كان الكاف، قرر في خطاب رسمي أمس الأحد استبعاد آخر ملعبين صالحين معتمدين لخوض مباريات الأندية القارية، هما الهلال ومدينة الاُبَيِّض لخوض المباريات الدولية، بينما طالب الخطاب، نادي المريخ بتحديد ملعب مباراة العودة امام زانا كو الزامبي.

وأوضح الدكتور محمود السر وفق موقع كووورة: “حتي الآن يملك نادي الهلال فرصة استقبال مباراة العودة أمام ريفرز يونايتد الزامبي”.

وأضاف السر:”مفتش الكاف الذي قام بتفتيش ملعب الهلال الأسبوع الماضي على علم بالخطوات الفعلية التي قامت بها لجنة تطبيع الهلال في تأهيل الإستاد تمهيدا لاعتماده ملعبا أساسيا يستضيف المباريات الدولية”.

وواصل: “عملية تأهيل إستاد الهلال ليطابق معايير كاف، بدأت منذ 4 أيام بعمل مكثف بمتابعة شديدة جدا من لجنة تطبيع الهلال بقيادة نائب الأمين العام إسماعيل عثمان وزملاءه من أعضاء لجنة التطبيع”.

وأتم محمود السر: “نحن علي ثقة أن اللجنة ستنجز مهامها وربما خلال 10 أيام، أو أقل من أسبوعين، ربما يرسل الهلال خطابا للكاف بإيفاد مفتش لإعادة تقييم الإستاد”.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى