منوعات وفنون

أسرة سائق “ترحال” سوداني تكشف ملابسات حادثة اختفائه في ظروف غامضة

كشفت أسرة سائق سيارة أجرة “ترحال”، ملابسات حادثة اختفائه، في ظروف غامضة، عقب ذهابه في مشوار من الخرطوم إلى أمدرمان مع أحد العملاء.

و قالت الأسرة في بيان تلقته (كوش نيوز)، سبق وقبل أيام تداول خبر فقد “مصعب يوسف محمد نور” وتمت مناشدة الجميع للبحث عنه، وبحمد الله وتوفيقه، تم العثور عليه بعد يومبن من نشر الإعلان.

وأضاف البيان: نود هنا ان نطمئنكم، على صحة الأخ مصعب وهو عال العال،  وتوضيح سبب الاختفاء حتى لا تذهب الاقاويل والتفاسير اي مذهب.

وأوضحت الأسرة بأن “مصعب” يعمل سائقا لسيارتة هونداي اكسنت ضمن تطبيق ترحال، وشاءت الاقدار ان يلتقي بجماعة،  باركويت وطلبوه مشوار إلى أم درمان ومن ثم العودة بهم مرة إلى نفس المكان.

وتابع البيان:  فور وصولهم إلى مدينة أم درمان تمت مداهمة المجموعة، ومن ضمنهم “مصعب”، من قبل اجهزة أمنية،  اتضح فيما بعد ان هذه المجموعة إجرامية وكانت مراقبة من قبل السلطات والاجهزة الأمنية، ومفتوح في مواجتهم بلاغ جنائي، وتم القبض على العصابة، وكذلك “مصعب” وأصبح مشتبها به، كما تم تحريز السيارة.

وأوضحت الأسرة، بعد التدقيق والتحري تأكد للسلطات الأمنية بأن المتهم، هو سائق سيارة اجرة ليس إلا، وعليه فقد تم إطلاق سراحه وتبرئته، والحمدلله اولآ واخيرا وهذا ما وجب علينا بيانه للجميع، حتى لا تذهب الاقاويل اي مذهب.

وشكر محمد عبدالرحمن البصيري، إنابة عن الأسرة، الأهل والجيران و رواد منصات التواصل، على التعاون معهم، وتهاني أعداد كبيرة بسلامته والعثور عليه وعودته سالماً.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى