منوعات وفنون

6 أمور تنفر الزوج من زوجته مهما كان محبا لها

أمور تنفر الزوج من زوجته، الحب لا يعني أن يتمادى المحب في القيام بتصرفات تسبب نفور شريكه منه، فالحب لا يشفع في ذلك وخصوصا مع التكرار وعدم الإنتباه لمردود تلك التصرفات على الشريك، فالزوج قد ينفر من زوجته بسبب بعض الأمور المهمة التي قد تغفل عنها، فما هي الأمور التي تنفر الزوج من زوجته.(بحسب موقع هي)

رغم حب الزوج لزوجته توجد بعض الأمور التي قد تسبب نفوره منها مثل

الصوت العالي

الرجل لا يحب صوت المرأة العالي لأن المرأة يجب أن تكون رقيقة ناعمة ذات صوت منخفض، لأنها تفقد أنوثتها مع الصوت العالي ولذلك يجب أن تحاذر الزوجة من إرتفاع صوتها أمام الزوج بوجه خاص حتى لا ينفر منها.

الإسترجال

الأنوثة هي النعومة والرقة وهي مجموعة الصفات التي تتشكل بها جاذبية المرأة، وإسترجال المرأة هو العدو الأكبر لأنوثتها، فالزوج ينفر من زوجته المسترجلة مهما كان محبا لها لأنها تفقد أنوثتها ونعومتها أهم ما يميزها عن الرجال.

الشكوى الدائمة من أهله

على الزوجة أن تعلم أن أهل الزوج خط أحمر عليها عدم تجاوزه، وعليها أن تتجنب الشكوى الدائمة منهم لزوجها في كل صغيرة وكبيرة لأن ذلك سببا هاما من أسباب نفور الزوج من زوجته.

جعل الزوج في آخر أولوياتها

قد تتغير مشاعر الزوج المحب لزوجته مع إهمالها له وجعله في آخر أولوياتها وليس ذلك فحسب بل أنه سينفر منها للأبد لأنها تهاونت في حقه عليها ولم تعطه ما يستحق من الرعاية والتقدير.

التصنع

التصنع والتكلف من الأمور التي تنفر الزوج من زوجته مهما كان محبا لها، لأن التصنع يعني أنها ليست على طبيعتها معه، وأن ما تقوم به تجاهه غير حقيقيا وكذلك الحال مع الآخرين، ولذلك ينفر الزوج منها.

إفشاء أسراره

لو أن الزوجة لا تؤتمن على أسرار زوجها فمن يفعل؟، إن إفشاء أسرار الزوج وخيانة الزوجة لتلك الأمانة الكبيرة تجعل زوجها ينفر منها للأبد بسبب صدمته فيها وبسبب عدم أمانتها وإستخفافها بأسراره وخصوصيته.

الخرطوم(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى