أخبار الولايات

مفوضية العون الإنساني تسير قافلة دعم للمتاثرين بمنطقة جودة

استقبل الأستاذ الشاذلي خالد إبراهيم أمين عام حكومة ولاية النيل الأبيض ممثل الوالي السبت بمدينة كوستي، قافلة المساعدات الانسانية المقدمة من مفوضية العون الإنساني الإتحادية للمتأثرين بالسيول والفيضانات بالولاية برئاسة الأستاذ محمد هاشم مسجل عام التنظيمات والمنظمات بمفوضية العون الإنساني الإتحادية ممثل المفوض العام.

وأشاد أمين عام حكومة النيل الأبيض ممثل الوالي بالجهود المبذولة من قبل المفوضية الاتحادية في تسير القافلة التي تعتبر دعما وسندا حقيقيا للمتضررين من السيول والفيضانات، مشيرا إلى ان الولاية تتطلع إلى مزيد من الدعم من قبل المفوضية والمنظمات العاملة في هذا المجال.

وأشار الشاذلي وفق ( سونا) إلى الاستراتيجية التي وضعتها الولاية لمجابهة هذه الازمة فيما يختص بعمليات التدخل لدعم المتأثرين والتي استمرت لمدة يومين باستجلاء العالقين وتحديد مواقع للإيواء التي تتطلب المشمعات والخيام والتي وفرتها هذه القافلة.

وأكد بذل كافة الجهود لتوفير المعينات اللازمة للمتاثرين بهذه السيول وتخفف الضغط عليهم.

وعلى صعيد متصل قال الأستاذ محمد هاشم مسجل عام التنظيمات والمنظمات بمفوضية العون الإنساني الإتحادية ممثل المفوض العام، إن المفوضية تسعى جاهدة لتوفير الدعم للمناطق المتاثرة بالسيول والامطار بجميع ولايات البلاد، موضحا أن ولايات النيل الأبيض والنيل الأزرق ونهر النيل وكسلا تعتبر من أكثر الولايات التي تضررت هذا العام بالسيول والأمطار.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى