رياضة

وزير الرياضة يدعو لتقنين الساحات والميادين

أشاد وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي بأهالي مدينة أربجي وأسرة نادي الرابطة أربجي بعد نجاحهم في إسترداد الملعب الخاص بالنادي عقب التعدي الذي تم عليه في وقت سابق..

 

وقال د. الضي لدى مخاطبته أسرة النادي في ختام زيارته والوفد المرافق لولاية الجزيرة أمس “قدمتم درساً في مطاردة واسترداد الحقوق وهو أمر غير مستغرب من أهل المنطقة” وأضاف “الملعب الذي نجحتم في استرداده والعدد الكبير من الساحات والميادين التي تم استردادها في الولاية من قبل لجنة إزالة التمكين ليس نهاية المطاف بل يفترض أن يكون بداية لتقنين أمر تلك الساحات والميادين ، ومن ثم استفادة الأندية من المساحات التي تمتلكها من خلال عمل ملاعب متعددة الأنشطة وإنشاء استثمارات تساعدها على تسيير النشاط والقيام بدور في إعداد وتأهيل وتدريب الشباب ليستمروا في قيادة عملية التغيير ..

 

وختم د. يوسف آدم الضي حديثه بنادي الرابطة أربجي بالقول بحسب سونا: النجاح في استرداد الحقوق انتصار له قيمة معنوية كبيرة ونحن نحيي الجهد المقدر الذي بذل من جانب أهالي المنطقة، وهذا العمل الجماعي يحفزنا لتقديم الدعم لتلك المجهودات حتى تتكامل الأدوار ونعمل سويا لتحقيق نهضة رياضية وشبابية تمضي بالبلاد إلى الأمام.

 

وكان أمين عام الثقافة والإعلام والشئون الاجتماعية بولاية الجزيرة طارق مصطفى والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية ، عماد السيمت رافقوا الوفد الإتحادي في زيارة نادي الرابطة اربجي وقبلها في الزيارة التي تمت لمركز أرض المحنة بمدينة ود مدني والتي وقف الجميع خلالها على الدمار المتعمد الذي لحق بالمركز من قبل منسوبي النظام البائد إبان سقوط النظام، وتم الإتفاق على رؤية لإصلاح المركز وإعادة تأسيسه بصورة تجعل منه ساحة لاستضافة الفعاليات الشبابية ومصدر دخل واستثمار يستخدم ريعه في دعم مشروعات الشباب.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى