أخبار الولايات

والي نهر النيل تشهد تدشين العمل بمحطةالفحص الآلي بابي حمد

أكدت والي نهر النيل دكتورة آمنه أحمد محمد أحمد المكي على الدور الكبير للشرطة في تأمين حياة المواطنين .

واشارت خلال مخاطبتها الثلاثاء بمدينة أبو حمد إحتفال شرطة الولاية بافتتاح محطة الفحص الآلي وتدشين العمل بقسم مرور ابوحمد بحضور ممثل مدير عام شرطة المرور بالمنطقة اللواء شرطة نصر الدين محمد عبد الرحيم ومدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي الطاهر علي محمد البلولة وعدد من قيادات حكومة الولاية وقيادات الشرطة أشارت إلى دور شرطة المرور في حفظ الأمن والحد من إنتشار الجريمة .

واكدت على اهمية تفعيل عمل شرطة المرور بمحلية ابو حمد لما تشهده من حراك اقتصادي وتعديني مما يترتب عليه تعدد أوجه الجريمة الأمر الذي يستدعي ضبط الدراجات البخارية والعربات الغير مقننه للحد من انتشار الجريمة بالمحلية ومناطق التعدين على وجه الخصوص.

وثمن ممثل مدير عام شرطة المرور بالبلاد اللواء شرطة نصر الدين محمد عبد الرحيم مجهودات حكومة الولاية وتعاونها الكبير في تأهيل وتفعيل دور شرطة المرور بالولاية لخدمة المواطن .

وقال “بافتتاح هذا القسم تكتمل كل الإجراءات والمعاملات المرورية بمحلية ابو حمد” مؤكدا سعي الإدارة العامة للمرور لتطوير الاداء بالولاية وتقديم خدمة التطبيقات الإلكترونية لتسهيل الإجراءات والمعاملات المرورية للمواطن .

من جانبه قال المدير التنفيذي لمحلية ابوحمد الأستاذ بدر الدين ابراهيم ان تدشين العمل بقسم المرور إضافة حقيقية للمحلية يساهم بصورة كبيرة في تخفيف المعاناة على المواطنين بمحلية ابو حمد معبرا عن أمله بان تكتمل كل الخدمات بالمحلية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى