أخبار

تمازج: إتهام الحركة بأنها صنيعة للإستخبارات “شائعة”

وصفت الجبهة الثالثة “تمازج” ما يثأر عن أن الحركة صنيعة للإستخبارات العسكرية بـ”الشائعة”، وقالت إن “تمازج” صنيعة نفسها وظروفها التي ترجع إلى ما قبل الانفصال بين الجنوب والشمال.

 

وأكدت “تمازج” في بيان أمس قدرة الهيئة القيادية العليا للحركة على التصدي لأي شائعة تستهدف مشروع “تمازج” الوطني بالأدلة والبراهين الواقعية، وحذرت من مغبة استهداف الحركة، وقالت “نؤكد لكل من ترصد بنا وخان الوطن والثورة، أن الحق أبلج، وأن عدالة السماء ستنتصر وأن للسودان رجاله وللثورة حراسها”.

 

 

وأرسلت الحركة رسالة إلى أطراف العملية السلمية قائلة “تكالبت عليكم الأمور ونجح الدخلاء في تمرير أجندتهم بينكم كشركاء موقعين على إتفاقية دولية لها ميثاق وشهود على المستوى الدولي والإقليمي وأنتم على علم بكل تفاصيل الاتفاق ومجرياته، تحدياته وإمكانية تحقيق بنوده”.

 

وشنت الحركة هجوماً على من أسمتهم أعداء السلام والمتربصين بالثورة، وقالت إن كيدهم لن يصمد أمام كيان له تاريخه العريق، وأضافت بحسب صحيفة الصيحة: “سنكشف عن زيفكم وعن الدواعي التي صنعت منكم أعداء للوطن و المواطن بالأدلة و البراهين القطعية في مقبل الأيام”، وشددت الحركة على أن مشروع تمازج الوطني لا يقبل المزايدة السياسية ولن يلتفت إلى الشائعات المتكررة.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى