أخبار

وزير العدل يستقبل ممثلي مجموعة البنك الدولي

استقبل وزير العدل دكتور نصرالدين عبدالباري صباح الخميس السيد شيخ عمر-سيلا، المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية، والسيدة ميلينا استنوفا، المدير القطري للبنك الدولي في السودان، والسيدة ميسون بدوي، كبير مستشاري البنك الدولي لتنمية القطاع الخاص بالسودان، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجهات الثلاث.

وشكر وزير العدل دكتور نصرالدين عبدالباري ممثلي مؤسسة التمويل الدولية والبنك الدولي على الدعم الذي يقدمونه للحكومة الانتقالية.

وأكد الوزير في تغريدة على حساب الوزارة الرسمي في تويتر وفق (سونا) التزام وزارة العدل بالاستمرار في مساعدة المؤسسات المالية والاقتصادية السودانية في إجراء الإصلاحات القانونية اللازمة للتنمية الاقتصادية الشاملة، وذلك للدور الكبير الذي يلعبه القانون في العصر الحالي في التنمية.

وأضاف وزير العدل ان وزارة العدل تبدي اهتماماً كبيراً بمحاربة الفساد، مشيراً في هذا الصدد إلى إجازة قانون مفوضية مكافحة الفساد التي سوف تشكل في القريب العاجل.

ومن جانبه أشاد السيد شيخ عمر-سيلا وزارة العدل على إجازة قانون الاستثمار، وقانون الشراكة بين القطاع العام والخاص، وقانون مفوضية مكافحة الفساد، والقوانين الأخرى، التي تسهم في تحسين بيئة العمل التنموي والاستثمار.

و أكد حرص مؤسسة التمويل الدولية على تقديم المزيد من الدعم عن طريق فتح مكتب للمؤسسة في السودان لإدارة المشاريع المخطط تنفيذها لدعم الحكومة الانتقالية.

الخرطوم (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى