أخبار

وزير الثروة الحيوانية يقف على الأداء بالمعمل المركزي للبحوث البيطرية

وقف وزير الثروة الحيوانية الاستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي بمكتبه الاربعاء بصحبة مدير هيئة البحوث البيطرية البروفيسور مجدي بدوي وعدد من مديري الإدارات بالمعمل المركزي للبحوث البيطرية على سير الأداء بالمعمل، ودوره المحوري في نجاح الصادرات .

وأكد الاستاذ حافظ وفق ( سونا) أن حكومة الفترة الانتقالية تولي اهتماما كبيرا لدعم وتطوير البنى التحتية للمعامل والمسالخ والمحاجر البيطرية، وأشار إلى أن معمل البحوث البيطرية يمثل الركيزة الأساسية في حماية القطيع القومي.

وشدد الوزير علي إلتزام الحيادية في العمل الفني من أجل تسهيل سير العمل من أجل الوطن والمواطن.

 

وقال الوزير “بالرغم من الصعوبات التي واجهتها وزارة الثروة الحيوانية طيلة الأعوام الماضية إلا أنها حققت نجاحات كبيرة في الأداء الاقتصادي وأحتلت المرتبة الاولى في التقييم الاقتصادي للدولة، وحققت عائدات بلغت 400 مليون دولار” .

 

من جانبه ثمن البروفيسور مجدي بدوي أداء المعمل وكفاءة الكوادر المهنية ودورهم في ضبط الجودة وسرعة تسليم النتائج التشخيصية للصادر.

 

واكد الإجتماع اهمية التركيز على العمل والتعامل مع الوظيفة في إطار الخدمة المهنية كمعيار للكفاءة، ودعا لمناقشة القضايا والمعوقات التي تواجه العمل بالمعمل المركزي للبحوث البيطرية عبر إعداد خطط ودراسات تسهم فى وضع الحلول .

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى