منوعات وفنون

بلاغات عديدة من محمود علي الحاج في زملائه وقرار بمنعه من دخول الاتحاد

استنكر عدد كبير من أعضاء اتحاد فن الغناء الشعبي اتجاه الفنان محمود علي الحاج لمقاضاة عدد من زملاءه الفنانين بالنيابة في قضايا مختلفة خلال الفترة الماضية على رأسهم الأساتذة عوض الكريم عبد الله والأمين البنا وجمال النحاس وعبد الله يوسف.

 

 

وقال أحد اعضاء الاتحاد إن الطريقة التي يتعامل بها محمود علي الحاج لا تشبه الفن والفنانين. واردف قائلاً كان عليه أن يراعي للعلاقات المتينة وحقوق الزمالة التي جمعته بكل الذين قام بمقاضاتهم. وقال أحد أعضاء اتحاد فن الغناء الشعبي إن محمود قد خسر بعض تلك القضايا، وأضاف أن الجمعية العمومية الأخيرة لاتحاد فن الغناء الشعبي قررت بالإجماع سحب عضوية محمود الحاج وقال إنها سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ اتحاد فن الغناء الشعبي .

وأضاف قائلاً كان عليه أن يراجع نفسه ويقف عند الأسباب التي جعلت الجمعية ترفض وجوده وتسحب عضويته أمام المفوضية، وعلمت مصادر بحسب صحيفة السوداني، أن مجلس إدارة اتحاد الغناء الشعبي قد أصدر قراراً منع بموجبه دخول محمود علي الحاج لدار الاتحاد وحذره من الحديث باسم الاتحاد لأنه لم يعد عضواً به، وقد قام المجلس بتكليف المستشار القانوني بمتابعة القضايا الخاصة بالمجالس السابقة لدى النيابة.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى