حوادث

إعتقال رجل اربعيني بتهمة التحرش الجنسي بفتاة

إعتقلت الشرطة الجمعة بقرية “مافير أكوت أرو” غربي مدينة أويل المواطن “دينق أكين أكين”، في الاربعين من العمر، بتهمة التحرش الجنسي.

وبحسب التقارير، فان الرجل قام بالتحرش للفتاة تدعى أثينق أجو نجونق، 16 عاما، خلال قيامه بزيارة منزل الفتاة مرتين بينما كان أفراد عائلتها غير موجودين في المنزل.

وقال ضابط شرطة في مافير أكوت ، تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لأسباب إدارية، وفق راديو تمازج، إنهم اعتقلوا المتهم وتم فتح بلاغ بموجب المادة 375 من قانون العقوبات لسنة 2008م في جنوب السودان.

وتابع الشرطي: “بحسب المعلومات وجد الرجل الفتاة تغسل الصحون وعانقها وقبلها وهو في حالة سكر، وتم فتح بلاغ تحت المادة 375/177 “الإزعاج العام”، وأصدرنا استمارة “8” للفتاة لان يوجد دليل على الاغتصاب.

وقال ماركو منوت مجوك، أحد أقارب الفتاة، ان أكين هاجم الفتاة، بينما كانت بمفردها في المنزل وأعربت عن تقديرها للجيران لمجيئهم لإنقاذها.

وقال: “دنيق أكين أكين، دخل إلى المنزل في فترة بعد الظهر، عندما كنا في السوق، أنا وزوجتي في السوق، وتُركت أختي في المنزل بمفردها، لذلك جاء دينغ وحاول اغتصاب الطفلة لكن الجيران جاءوا وانقذوها”.

وكشفت شاهدة عيان، فيفيانا،: “المشتبه به جاء قبل يوم واحد، وعانق الفتاة وقبلها، وحاول جرها إلى الغرفة قبل أن نأتي مع الجيران لإنقاذها”.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى