منوعات وفنون

راندا البحيري تعتذر لوالد حلا شيحة لهذا السبب: «وجعتلي قلبي»

وجهت الفنانة راندا البحيري، رسالة إلى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، بعدما هاجمت تصريحات ابنته، وذلك بعد هجومها وتبرأها من كليب “بحبك”. الذي صورته مع النجم تامر حسني. ونشرت راندا البحيري، صورة للفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام».

 

وعلقت قائلة: «بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قِبَلنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وُجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة». وتابعت: «عايزه أقوله حضرتك على رأسي، وأنا بحترمك جدا وبحبك بجد وشكرًا لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين ومُقدرة جدًا موقف سعادتك ودموعك الغالية وجعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسه بيك جدا، وربنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها، وأتمنى ليكم يارب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة».

 

وأضافت بحسب المصري اليوم لايت: «آسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة اللي حبيتها من صغري، وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها.. ولا زلت أتمنى لها كل خير يارب.. ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم آمين». وكانت الفنانة حلا شيحة، أثارت ضجة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام قليلة، بعد ان هاجمت الفنان تامر حسني، واعترضت على طرح كليب يجمعهما من ضمن أحداث الفيلم، وعلق والدها الفنان أحمد شيحة في مداخلة هاتفية منتقدا تصريحات ابنته.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى