أخبار الولايات

تنفيذى امبدة يمتدح جهود النظافة بالمحلية

أكد الأستاذ ابراهيم عبد الغني حامد المدير التنفيذي لمحلية امبدة، إستمرار الجهود في المحافظة على فتح شارع سوق ليبيا وابوزيد وقيام حملات النظافة بمشاركة واسعة من كافة الجهات ذات الصلة.

 

وأشار عبد الغنى الى أن المحلية وضعت عددا من الضوابط والإجراءات التنظيمية المتعلقة بإزالة كافة مخلفات العيد وإزالة تراكمات ومخلفات الفريشة وفتح الشوارع الرئيسية ومعالجة قضية النفايات التي خلفها العمل خلال العيد.

 

ووجه إدارة مشروع النظافة وفق ( سونا)  بتكثيف العمل المسائي والليلي لنظافة السوق بجانب العمل الروتيني من أجل التنظيم والمحافظة على البيئة، مطالبا بمتابعة كافة الترتيبات الإدارية والفنية واللوجستية بالتنسيق مع الأجهزة الشرطية وجهاز المخالفات بوضع خطة وضوابط مشددة ولفت إلى وجود ارتكازات للشرطة وجهاز المخالفات لمنع التعديات والمحافظة على ديمومة نظافة الشارع والتعامل مع إزالة المخالفات والظواهر السالبة ومحاربة التعدي والتغول على الشارع ومنع التصاديق المؤقتة للعمل به.

 

وامتدح الاستاذ الصادق ابراهيم حامد رئيس لجنة الخدمات والتغيير بسوق ليبيا وابوزيد جهود المحلية في فتح الشارع امام حركة السير والمرور ومحاربة أنواع التعديات والظواهر السالبة لإظهار الشكل النموذجي للسوق، مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع للمحافظة على استمرار حركة السير ومعالجة قضايا النظافة والخدمات.

 

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى