رياضة

جهود لدعم صفوف المنتخب الوطني

تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطابا من نادي سكونثورب يونايتد الانجليزي بشأن اللاعب أبوبكر عيسى (سوداني الأصل) ، الذي تم استدعاؤه للانضمام إلى كلية المنتخب الوطني الأول، وأفاد الخطاب الممهور بتوقيع الأمين العام لنادي اللاعب بالاعتذارعن تلبيته الدعوة المقدمة في يوليو الماضي من أجل المشاركة في معسكر المنتخب بالامارات، ومن ثم مباراتي المغرب وغينيا بيساو.

وقال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية انهم تلقوا الموافقة المبدئية من اسامة مالك ، وهاني مختار للانخراط مع المنتخب في المرحلة المقبلة ، برفقة يس حامد واطهر الطاهر وشرف الدين شيبوب، وأضاف انهم ما زالوا في تواصل مع اللاعب محمد عيسى، وقد حرصوا على مشاركته وشقيقه أبوبكر في المنتخب السوداني ، و ارتداء شعار صقور الجديان. وذكر رئيس لجنة المنتخبات ان ثقتهم كبيرة في من اوصلوا المنتخب إلى هذه المراحل، وشكرهم عميق لكل من أبدى الرغبة من لاعبي الخارج في دفع المسيرة.. وختم بأنهم لن يألوا جهدا في تسهيل ودعم كل ما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية..

يذكر (بحسب سونا)ان اللاعب هاني مختار ينشط في نادي ناشفيل بالدوري الامريكي، بينما يلعب أسامة مالك في نادي برث غلوري بالدوري الأسترالي .

الخرطوم
(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى