رياضة

بعثة السودان الأولمبية تغادر إلى طوكيو

غادر الفوج الأول من بعثة السودان الأولمبية عصر اليوم الجمعة، متوجها إلى اليابان، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي تقام بمدينة طوكيو، والمقرر انطلاقها في 23 يوليو الجاري.

وتتكون بعثة السودان الأولمبية من 15 فردا، ويرأسها خالد عبد الله حمد نائب رئيس الأولمبية السودانية، الذي غادر الأسبوع الماضي إلى طوكيو لإكمال كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة.

والفوج الذي غادر العاصمة السودانية الخرطوم للمشاركة في ألعاب طوكيو، هو الفوج الأول وضم 5 أفراد، بينهم لاعبة ومدربين اثنين وإداري وإعلامي، وذلك على النحو التالي:

لاعبة التجديف إسراء محمد أحمد خوجلي، و3 مدربين هم:

المدرب عابد حمور “السباحة”، المدرب جبريل محمد “التجديف”، سكرتير اتحاد السباحة طارق دياب، الإعلامي المرافق طارق أحمد المصطفى.

ويغادر الفوج الثاني غدا السبت ويضم لاعب الجودو محمد عبد اللطيف ومدربه المدرب صلاح دقشة ولاعبة السباحة حنين سامي.

وسوف تكتمل بعثة السودان لألعاب طوكيو الأولمبية بسفر 3 مسؤولين آخرين يوم 20 يوليو الجاري، وهم:

رئيس اللجنة الأولمبية السودانية هاشم هارون، سكرتير الأولمبية السودانية حسام هاشم ورئيس اتحاد ألعاب القوى السوداني المعز عباس.

وكان اللافت في وداع بطلة التجديف السودانية إسراء خوجلي، حضور والدتها البطلة السودانية السابقة في السباحة والسلة في ثمانينات القرن الماضي ماجدة محمود محمد نور خوجلي وشقيقته السباحة السودانية كوثر خوجلي، إلى جانب رئيس التجديف السوداني عبد الرحيم حمد، واثنين من مدربيها في التجديف.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى