أخبار الولايات

وزارة التربية الخرطوم تتفقد مراكز الامتحانات بشرق النيل

وقفت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم صباح اليوم الأحد على سير امتحان مادة نحن والعالم المعاصر بمدارس محلية شرق النيل للاطمئنان على تطبيق خطة الوزارة وأداء الامتحان على ذات الأهداف الموضوعة له وتطبيق الموجهات والاشتراطات الصحية والأمنية وكافة النواحي لضمان سلامة التلاميذ واستقرار الأداء التعليمي التربوي بالولاية.

 

وأفادت المساعد الفني لتعليم الأساس بالولاية الأستاذة حياة علي  وفق ( سونا) باستقرار الأوضاع بالمراكز الثلاثة التي تمت زيارتها اليوم، الاتحاد بنين وبنات والتضامن بنين قطاع الحاج يوسف، وقالت إنهم اختاروا هذه المراكز وخصوها بالزيارة لاشتمالها على جالسين من المدارس الحكومية والخاصة، كما يجلس بها عدد من الحالات الخاصة. وأكدت خلو المراكز من أية مشكلات تعيق أداء الامتحان، كما أن أوراق الامتحان تناسبت مع أعداد التلاميذ الجالسين.

 

من جانبها قالت أستاذة حياة إن تطبيق الاشتراطات الصحية بالمراكز يتفاوت من مركز إلى آخر، فمنها ما هو ممتاز ومنها ما يحتاج للتوعية إذْ أن هناك قلة اهتمام بلبس الكمامات لدى بعض التلاميذ.

 

وشملت الزيارة المركز الفني والتربية الخاصة وتعليم الكبار والإعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم ومشرف القياس والتقويم بمحلية شرق النيل والاختصاصي الاجتماعي بالمحلية.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى