منوعات وفنون

استخدمي هذه العبارات السحرية عند الشجار مع زوجكِ وستدهشك النتيجة

لا تخلو أي علاقة زوجية من المشكلات الحياتية اليومية، وقد تتطور إلى شجارات من حين لآخر، ولكن يجب ألا تتفاقم هذه المشكلات وتصل إلى الطلاق أو هدم المنزل.

وسوف نستعرض في هذا المقال (بحسب الامارات نيوز) بعض العبارات السحرية التي تُنهي أي خلاف بينكِ وبين زوجكِ، وهي:

1. أنا آسفة على.

لا يعرف البعض أن قول كلمة “آسف” تُهدئ من غضب الطرف الآخر بشكل سحري، فهي قادرة على إنهاء أي خلاف بينك وبينه، لذا ننصحك إذا كنتِ أنتِ المُخطئة أن تعتذري لزوجك، ثم اختاري وقتاً آخر مناسب تشرحي له فيه وجهة نظرك من الأمور، وتوضحين له خطأه، وإذا لم تكوني المخطئة فاعتذارك هنا معناه أنكِ تتفهمين شعوره في وقت غضبه، ثم يأتي العتاب بعد ذلك.

2. أتفهم حالتك وأُقدر ما تمر به.

هذه الجملة تُعد سحراً في حل المشكلات والخلافات بين الأزواج، لأن أغلب الخلافات الزوجية قائمة على عدم فهم وتقدير الطرف الآخر، ولذلك يشعر الطرف الآخر بالغضب عندما يشعر أن شريكه لا يفهمه ولا يقدره، ولا يقدر الظروف التي يمر بها، لذا من المهم جداً أن تخبري زوجك أنكِ تفهمينه وتُقدرينه حتى لا يشعر بالإحباط والإهمال، وبالتالي تمتصين غضبه في ثوانٍ وينتهي الخلاف.

3. ماذا أفعل لأجعلك سعيداً؟

هذه الجملة لها تأثير السحر على زوجك، وهي أفضل طريقة لتُظهري حُبك واهتمامك له، بأن تفعلي له الأشياء التي تجعله سعيدًا، لذا إذا استخدمتِ هذه الجملة بينكِ وبين زوجك في أي خلاف، ستتفاجئين من تأثيرها عليه ومن ردة فعله.

الخرطوم(كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى