منوعات وفنون

حنان ترك تحسم الجدل حول عودتها للفن

تناقلت الصفحات والمواقع الإخبارية مؤخراً خبر عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك إلى التمثيل. وخلعها الحجاب، لترد الفنانة على الشائعة بنشر صورة عبر حسابها على إنستغرام .

وظهرت الترك في الصورة (بحسب الامارات نيوز) إلى جانب زوجها وهي محجبة وأرفقتها بالتعليق: «نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك».

وعن سبب الشائعة، تسبب صورة نشرتها الفنانة منة شلبي وهي بصحبة حنان قبل اعتزالها الفن التي ظهرت في الصورة بملابس مكشوفة وشعرها منسدل على كتفيها. وعلقت حنان ترك وقتها على الصورة بالإعجاب ودخلت النجمتان في تبادل كلمات الثناء والاشتياق لبعضهما البعض.

وكتبت منة شلبي تعليقًا على صورتها وحنان ترك «وحشتيني أوي ودائمًا في القلب يا حب». وفي الوقت الذي جاءت فيه بعض التعليقات رافضة لنشر صورة «حنان» دون غطاء الرأس وأنها قد تتسبب في غضبها. إلا أن المفاجأة جاءت في رد الفنانة المعتزلة على الصورة بشغف وقولها «حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب».

حنان ترك تتمسك بقرار اعتزالها التمثيل نهائيًا
وبحسب موقع الوطن المصري أن الفنانة المعتزلة تلقت عروضًا كثيرة للعودة للتمثيل واتصالات من أصدقائها، إلا أنها تتمسك بحياتها الأسرية الدافئة ولا ترغب في الوقوف أمام الكاميرات مرة أخرى.

سبق ونشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك صورة مع زوجها الحالي عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها بقولها: زي النهاردة من 9 سنين كنا أول مرة نشوف بعض.. أحلى سنين عدت وإن شاء الله الجاي أحلى.

واعتزلت حنان الترك التمثيل نهائيًا عام 2012 منذ نحو 9 سنوات وكان آخر عمل درامي قدمته بالحجاب كان مسلسل الأخت تريز.

الخرطوم(كوش نيوز )

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى