حوادث

تفاصيل جديدة عن قاتل والديه وأخته وطفليها.. رواية الجيران

 

مذبحة بشعة شهدتها قرية بمحافظة سوهاج جنوب مصر، حيث أقدم عامل 28 عاماً على قتل 5 أفراد من عائلته خلال نومهم داخل باستخدام ساطور.

في التفاصيل، قتل الشاب والده 70 عاماً ووالدته 65 عاماً وطفلي شقيقته وهما رضيع عمره 6 أشهر وطفلة لم يتعد عمرها الـ5 سنوات وشقيقته التي لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى متأثرة بإصابتها البالغة.

من جهتهم، تحدث شهود عيان من المنطقة” فقد أوضح الحاج مصطفى محمد، أحد سكان الحي أن هذه العائلة معروف عنها السيرة الطيبة ولم يصدر منها أي مشاكل مع السكان، كما أن الشاب القاتل كان معروف عنه حسن الخلق وقليل الاختلاط بالجيران ما سبب صدمة للجميع بعد ارتكابه هذه المذبحة.

اضطرابات نفسية

كما أوضح أن هناك أكثر من شخص في عائلته يعانون من اضطرابات نفسية وتابع أن صوت شقيقته أثناء استغاثتها وصوتها العالي أثار انتباه الأهالي، ومع دخول منزلهم الذي لا يتعدى الـ30 مترا ومكون من طابقين، مع فتح باب بيتهم وجدنا جثة والده وبها أكثر من 3 ضربات ساطور، وعلى السرير كان هناك طفل 6 أشهر وبه آثار ضربات بالساطور، و طفلة 5 سنوات وبها ضربات بالساطور على رأسه، والأم بها أكثر من طعنة في رأسها وضربات في الرقبة.

خلافات مع زوجته

في السياق، أضاف أحد سكان المنطقة ويدعى عارف ثابت وفق العربية نت أن الشاب كان دائم الخلافات مع زوجته بسبب المشاكل المادية، لكن لم تصل الخلافات في أي وقت إلى حد الضرب أو استدعاء الشرطة من جهتها، تحفظت النيابة على الجثث ونقلتهم إلى المشرحة، كما تحفظت على سلاح الجريمة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى