أبرز العناوينأخبار

التربية الخرطوم تؤكد استمرار الدراسة والامتحانات

أكدت وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم إستمرار الدراسة والامتحانات بالولاية وفق المواعيد المحددة مسبقاً للإمتحانات الصفية لمرحلتي الأساس والثانوي وإمتحانات شهادة الأساس.

 

وجدد مدير عام التعليم بالولاية الأستاذ محمد إبراهيم علي تقديره لتفهم اللجنة العليا للطوارئ الصحية بالبلاد لظروف الوزارة والطلاب والتلاميذ وأسرهم، ممتدحاً جهود وكيلة وزارة التربية والتعليم الإتحادية الأستاذة تماضر الطريفي في دعمها لموقف الوزارة .

 

وكشف مدير عام التعليم بالولاية وفق ( سونا)  أن وزارته تقدمت بطلب عاجل للجنة العليا للطوارئ توضح فيه حيثيات الواقع التعليمي وتطلب إستمرار الدراسة وعقد الإمتحانات، وقد استجابت اللجنة العليا للطوارئ.

 

وأكد مدير عام التعليم أن إمتحان شهادة الأساس سوف يعقد في يوم الاحد 6/6/2021 كما هو معلن مسبقاً وأن إمتحانات الصفوف من الأول إلى السابع أساس تعقد من الأحد 23/5 الى الخميس 3/6/2021 , وامتحانات الصفين الأول والثاني ثانوي تعقد من السبت 22/5 الى الخميس 3/6/2021.

 

وفي السياق وجه مدير عام التعليم إدارات التعليم برئاسة الوزارة والمحليات وإدارات المدارس الحكومية والخاصة بضرورة الإلتزام التام بالضوابط الصحية من (لبس الكمامة التعقيم والتباعد)، كما شدد على ضرورةإتخاذ إجراءات إدارية في حق كل من يخالف أو يتهاون في تطبيق الإشتراطات الصحية داخل المؤسسة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى