أخبار الولايات

لجنة امن النيل الأزرق تطمئن على الاوضاع الأمنية

عقدت لجنة الأمن بولاية النيل الأزرق الاربعاء إجتماعها الدوري بالأمانة العامة لحكومة الولاية برئاسة الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد الوالي المكلف رئيس اللجنة . حيث إطمأنت اللجنة على مجمل الأوضاع الأمنية بالولاية بصورة عامة والتدابير الأمنية التي تمت في إطار معالجة الأحداث التي وقعت مؤخراً بالمدينتين العاشرة والحادية عشرة بمحلية قيسان .

الوالي المكلف رئيس لجنة الأمن بالولاية أبان أن اللجنة أشادت بمجهودات الإدارة الأهلية ولجان الحرية والتغيير ولجان المقاومة وكافة منظمات المجتمع المدني التي ساهمت في تهدئة الأوضاع بالمدينتين العاشرة والحادية عشرة بمحلية قيسان، مبيناً أن لجنة الأمن فرغت من إعداد التدابير الإحترازية اللازمة لتأمين المنطقة ، وقال إن الأحداث التي وقعت تعد سلوكاً دخيلاً على المجتمع بالولاية ، مشيراً الى أن ولاية النيل الأزرق عرفت بتماسك وتماذج النسيج الإجتماعي.

وأعرب وفق ( سونا)  عن ثقته في قدرة مجتمع الولاية على العبور وتجاوز تداعيات الأحداث الأخيرة ، وأعلن إلتزام حكومة الولاية بالعمل على ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار في كافة ربوع الولاية ، ووجه الدعوة لكافة مكونات المجتمع للإنخراط في إنجاح الترتيبات اللازمة لتنفيذ إتفاقية جوبا للسلام تحقيقاً للمكاسب الداعمة لمسيرة التنمية والإستقرار والإعمار.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى