منوعات وفنون

ندى القلعة تدلي بالمثير.. أنا أكثر فنانة مثيرة للجدل ومن حقي أغني في اي متر في السودان والوسط الفني أشبه بالغابة

أدلت الفنانة ندي القلعة بتصريحات ساخنة ومثيرة للجدل وذلك من خلال إستضافتها في برنامج (من الآخر كدة) الذي يبث على شاشة قناة النيل الأزرق وتقدمه الإعلامية إسراء عادل، تطرقت في الحوار الذي لم يتجاوز النصف ساعة للإجابة على عدد من الاسئلة التي تم تصنيفها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمهمة وتستحق الإجابة عليها حتي يتم إزالة كل مايدور في ذهن جمهورها ومتابعيها.

وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) بدأت القلعة حديثها بالتطرق الي الحديث عن مشاركتها مع القوات المسلحة والتغني للجيش في الاوبريت الذي اطلق قبل فترة والذي اعتبرها الناس إنها كانت تبحث عن الاضواء من خلاله،حيث قالت إنها ليست بحاجة إلي تسليط الأضواء عليها لان الجميع يعلم ان القلعة تعتبر من اكثر الفنانات التي تثير الجدل(عاملة غلبة) مبررة مشاركتها أن دعم الجيش واجب وطني ومتي احتاج إليها السودان سوف تكون حاضرة.

ومن جانب آخر تحدثت ندي عن شائعة منعها من الغناء في دولة جنوب السودان عندما ذهبت مشاركة في الاحتفال حيث اوضحت انها لم تمنع بل تغنت من داخل القصر الجمهوري بحضور عدد من الرؤساء الذين كانوا حضورا حيث قالت (انا فنانة سودانية من حقي اغني في اي متر في السودان طالما احمل الجنسية السودانية).

وفي سياق متصل تحدثت القلعة عن النيولوك وتغيير إستايلها في المظهر حيث ذكرت إنها لم تتحجب بعد وانما ابتكرت النيولوك حتي تجد الإحترام من جمهورها وكل من يعرفها (معجبة بشكلي).

من جهة اخري وصفت القلعة الوسط الفني بالغابة في ظل وجود عدد كبير من المنافسين الا انهم لايستطيعون سحب البساط منها لانها تتمتع بذكاء فني  يمكنها من التعامل مع تلك الغابة.

الخرطوم: (كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى