حوادث

ضبط عصابة مخدرات بعد مطاردة عنيفة

أصيب ثلاث عناصر من قوات مكافحة المخدرات جراء تبادل إطلاق النيران أثناء مطاردتهملعصابة تعمل في تجارة المخدرات، بحوزتها 15 ألف قندول بنقو بالقرب من العاصمة الخرطوم..

وقال المكتب الصحفي لقوات الشرطة، في بيان: “نجح فريق من قوة عمليات الرئاسة وإدارة مكافحة المخدرات بولاية شمال كردفان من الإيقاع بشبكة إجرامية”.وأكد البيان القبض على أفراد العصابة بعد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق النار أسفر عن ضبط متهمين اثنين ومركبة بوكس وعدد 2 بندقية كلاشنكوف، إضافة لضبط 15 ألف قندول بنقو.
وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة، العميد شرطة خالد محمد نور، إن معلومات توفرت عن تحرك الشبكة بسيارة بوكس محملة بـ “البنقو” من مناطق الإنتاج بولاية جنوب دارفور إلى العاصمة الخرطوم.وأشار إلى أن قوات الشرطة أسندت الفريق الميداني بـغرفة متابعة لتوفير الغطاء المعلوماتي واللوجستي عبر تتبع سير أفراد الشبكة”

 

وأضاف بحيب صحيفة الديمقراطي: “عند وصول الشبكة إلى شمال كردفان، تحرك فريق آخر وانضم للفريق الأول، متعقباً السيارة حتى أطراف الخرطوم، حيث تم الاشتباك مع أفراد الشبكة”. وقيّدت الشرطة في مواجهة المتهمين إجراءات قانونية بموجب المادة 15 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية والمادة 26 من قانون الأسلحة والذخيرة، وتم نقل وإسعاف المصابين إلى مستشفى تابع للشرطة.

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى