منوعات وفنون

أبرز المسلسلات الكوميدية والرومانسية والاجتماعية في رمضان

يهل علينا شهر رمضان المبارك بعد أيام قليلة، حيث ينتظر الكثيرون مشاهدة مسلسلات الموسم الرمضاني الجاري، وذلك بعد طرح البرموهات التي جذبت الانتباه بشكل كبير، وبخلاف مسلسلات الأكشن، يفضل بعض الجمهور مشاهدة المسلسلات الكوميدية أو الرومانسية أو الاجتماعية أو التي تحتوي على تشويق، بعيدا عن العنف والضرب وغير ذلك. ذا نرصد لكم أبرز المسلسلات البعيدة عن الأكشن التي يمكن اختيار منها(بحسب الامارات نيوز) ما يناسب الشخص لمشاهدته.

نجيب زاهي زركش
مسلسل “نجيب زاهي زركش” بطولة الفنان يحيى الفخراني وهالة مرزوق ومحمد محمود ومنا عادل. وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

تدور أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش في إطار كوميدي درامي بشأن محامي توفيت زوجته، ووجد أبنائه الأربعة يحقدون عليه ما يدفعه لقرار للتفكير في تلقينهم درس حتى يتذكروه دائما.

أحسن أب
مسلسل “أحسن أب” بطولة الفنان علي ربيع، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، وأحمد جمال سعيد، وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني. وتدور أحداث مسلسل أحسن أب في إطار اجتماعي كوميدي. بشأن أب يعمل على أن يكون الأب المثالي في كل ما يقدمه لأهله بينما يواجه العديد من المفارقات.

لعبة نيوتن
مسلسل “لعبة نيوتن”، بطولة الفنانة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، ومحمد فراج، وتأليف وإخراج تامر محسن. وتدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن في إطار درامي رومانسي بشأن زوجة تحدث بينها وبين زوجها عدة مشكلات وخلافات، أدت لانتهاء حياتها الزوجية، وتقرر السفر إلى الخارج.

عالم موازي
مسلسل “عالم موازي” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف ومحمد أوتاكا وتأليف عمرو وهبة وإخراج هشام جمال. وتدور أحداث مسلسل عالم موازي في إطار كوميدي بشأن الفتاة التي تمر بالعديد من المفارقات في حياتها.

وكل ما نفترق
مسلسل “وكل ما نفترق” بطولة الفنانة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز وأحمد فهمي، وتأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

تدور أحداث مسلسل “وكل ما نفترق” في إطار اجتماعي تشويقي عن توأم، إحداهما تعمل على موازنة الأمور بكل حكمة وعقل والثانية مختلفة عنها، حيث إنها مندفعة ومتمردة، وتتوالى الأحداث بالكثير من المفارقات.

ضل راجل
مسلسل “ضل راجل” بطولة الفنان ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، وأحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث يتناول الكثير من القضايا والمشكلات الإنسانية والاجتماعية من خلال التشويق المثير، حيث يجسد ياسر جلال شخصية مدرس تربية رياضية وسائق تاكسي، يتعرض للعديد من الأزمات، منها أن ابنته يتم الاعتداء عليها، ويبحث خلال الأحداث عن الشخص الذي نفذ هذه الجريمة، وخلال البحث يتورط في العديد من الجرائم نتيجة لنفوذ المغتصب.

فارس بلا جواز
مسلسل “فارس بلا جواز” بطولة الفنان مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز وندى موسى ومحمد ثروت وتأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام. وتدور أحداث مسلسل فارس بلا جواز في إطار كوميدي حيث يتعرض فاربس لعدة ظروف تجبره على البحث عن عروسة.

الخرطوم
(كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى