منوعات وفنون

بعد قتلها.. آخر كلمات قالها زوج ذكرى قبل انتحاره!

هاني مهنا يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ذكرى وزوجها

 

كشف الموسيقار المصري، هاني مهنا، تفاصيل سرية وصادمة عن حادثة مقتل الفنانة التونسية ذكرى على يد زوجها المصري أيمن السويدي عام 2003 في حادثة شغلت الرأي العام العربي لسنوات.

 

وأوضح مهنا في لقاء مع برنامج “في الفن” المصري، أنه كان رافضا لزواج ذكرى من زوجها أيمن السويدي/ مضيفا أن ” ذكرى كانت تريد التخلص من الضغوط العائلية التي تأتيها من إخوتها، لأنها كانت تعيش وحدها مع أختها كما أكد أنها قالت له : ” عندما أتزوج سوف ينسوني قليلا”.

إلى ذلك، أضاف أن أيمن شعر أن ذكرى غير النساء اللواتي تزوجهن، وكن يشترطن في عقد الزواج مليون جنيه مؤخر، فهي لم تفعل ذلك”.وأشار إلى أنه أحبها كثيرا لأنها مختلفة.

لكنه لفت إلى أن المطربة الراحلة ذهبت في أحد الأيام إلى الطبيب لأنها كانت تود الانجاب، فأخبرها أن صحتها ممتازة، إلاانه طلب بعض التحاليل الخاصة بزوجها فأخبرت ذكرى زوجها بضرورة القيام بالتحاليل، فقال لها “إن شاء الله” بطريقة غير جدية، رافضا اجراءها، مؤكدا أنه لا يريد أطفالا.

 

إلا أن الزوجة رفضت ذلك وطلبت الطلاق، فقال لها “لا تستطيعين”، وحاول إخافتها “وأطلق طلقة في الهواء” لكنها أصابت صدرها إلى ذلك، بين مهنا أن أيمن أصيب لحالة مشابهة للصرع بعد الحادثة جراء الصدمة، فقتل بعدها الجميع.

وختم قائلا:” لقد فكر في لحظتها أنه قتل اثنين، وسيعدم،، وبينما كانت ذكرى لا تزال تتنفس، اقدم على اطلاق رصاصة أخرى وقتلها، ثم خرج ليدخن سيجارة على الشرفة ، قائلا في نفسه “سأعدم” ثم انتحر!

الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية



زر الذهاب إلى الأعلى