أخبار الولايات

والي النيل الابيض يتفقد محلية ام رمته

تفقد الاستاذ اسماعيل فتح الرحمن وراق والي النيل الابيضلدى زيارته محلية أم رمته التي رافقه خلالها عدد من أعضاء حكومة الولاية وقادة الأجهزة التنفيذية والامنية بالولاية.
واستهل والي النيل الأبيض زيارته لمحلية أم رمته الخميس بتفقده مستشفى ومحطة مياه قوز البيض، ووقف على سير العمل بردمية أبقر بمنطقة الشاطي التي تأثرت بالسيول والفيضانات إبان خريف العام قبل الماضي ،كما تفقد مستشفى الصوفي ومركز صحي حلة الشيخ أحمد ،وعقد سيادته لقاء مع مديري الادارات بمحلية أم رمتة وعدد من الفعاليات المختلفة بالمحلية.
وقال والي النيل الابيض بحسب (سونا) إن هذه الجولة الميدانية هدفت للوقوف على أحوال المواطنين وتفقد عدد من المرافق الخدمية فى التعليم والصحة والمياه بمناطق قوز البيض والشاطى والصوفي وحلة الشيخ أحمد ومنطقة ودنمر حاضرة المحلية، مؤكدا أنه وقف على مجمل القضايا الخاصة بالخدمات الضرورية والاحتياجات العاجلة لمنطقة الشاطي فيما يتعلق بتاهيل وبناء وصيانة المدارس التي انهارت تماما جراء السيول والفيضانات التي تعرضت لها المنطقة فى الفترة الماضية.
وطالب سيادته بإعداد ملف شامل للمدارس والمركز الصحي والترس الواقي للمنطقة للشروع بصورة عاجلة في عمليات التأهيل والتشييد وفق الأولويات، وفيما يتعلق بمستشفى الصوفي أعلن والي النيل الابيض عن موافقة بنك التنمية الافريقي والتزامه بأكمال المستشفى عقب عيد الفطر المبارك.
 الخرطوم ( كوش نيوز)

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى