منوعات وفنون

هند صبري تتعرض للهجوم بسبب المومياوات الملكية.. والفنانة ترد

حالة كبيرة من الجدل صاحبت إعلان الفنانة التونسية هند صبري عن مشاركتها في حدث هام ينتظره المصريون، وهو نقل المومياوات الملكية في حدث فريد ينتظره العالم للمرة الأولى مطلع الشهر القادم.

يجري نقل 22 مومياء ملكية (بحسب العربية نت) في موكب مهيب من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارات بالفسطاط، بعد إخلاء الشوارع من المارة والسيارات، على أن يتابع الجميع الحدث عبر شاشات التلفزيون.

ويشارك عدد كبير من فئات المجتمع في الحدث الفريد من نوعه، إلا أن اختيار الفنانة هند صبري في الحدث تسبب في حالة كبيرة من الجدل، بعدما تعرضت الفنانة للهجوم من قبل البعض، وعارضوا اختيارها ومشاركتها باعتبار أن الحدث مصري خالص، وهناك نجمات مصريات أحق بالمشاركة منها.

وأمام حالة الهجوم من قبل البعض، والدفاع من قبل البعض الآخر قررت الفنانة التونسية أن ترد، وعبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا أكدت هند صبري في البداية أنها تعاني في الوقت الحالي من فيروس كورونا المستجد.

واشارت إلى كونها يتبقى لها أيام معدودة في العزل حتى يتم شفاؤها وعودتها مرة أخرى إلى تصوير الأعمال المشاركة بها، ولكنها في العزل أفاقت على سيل كبير من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتها في حدث نقل المومياوات الملكيات

الخرطوم
كوش نيوز

اضغط هنا للانضمام لقروبات كوش نيوز على واتساب

قروبات كوش نيوز الإضافية




اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى